“بينكس” تتعاون مع “دبي العطاء” لتوفير وجبات طعام للأطفال المحتاجين
أخبار عامة

“بينكس” تتعاون مع “دبي العطاء” لتوفير وجبات طعام للأطفال المحتاجين

“بينكس” PINX، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالأظافر، والملتزمة بإحداث تأثيرٍ إيجابي في المجتمعات، أعلنت عن إبرامها شراكةً مع “دبي العطاء”، تهدف إلى توفير وجبات طعام للأطفال المحتاجين. ترى “بينكس” أنّ الجمال يشكل قوةً ناعمة ولكن فاعلة تساهم في تعميم مفاهيم الخير، وستتبرّع بموجب هذه الشراكة بوجبة طعامٍ مقابل مبيع كل عبوة طلاء أظافر.

“بينكس” تتعاون مع “دبي العطاء” لتوفير وجبات طعام للأطفال المحتاجينمن خلال هذه الشراكة ذات الأبعاد الإنسانية، تكرّس “بينكس” اسمها وحضورها للمساهمة في دعم مهمة “دبي العطاء” لمساعدة الأطفال المحتاجين، عبر تحويل كل عملية شراء لطلاء أظافر “بينكس” إلى وجبةٍ غذائية لطفل، من خلال شبكة المبادرات العالمية التي تمتلكها “دبي العطاء”. تولّت السيدتان “دينا الأنصاري” و”سهى صوان” تأسيس “بينكس”، بهدف إعادة التعريف بمفاهيم الجمال، وتجاوز حدود إصدار منتجات عناية بالأظافر متميّزة وفائقة الجودة، إلى زيادة الوعي المجتمعيّ بأهمية المساهمة في دعم القضايا الإنسانية، وإحداث تغييرٍ إيجابيّ مع كل عبوة طلاء أظافر.

“دبي العطاء” هي جزءٌ من “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، وتعمل على دعم الأطفال والشباب في الدول النامية، وتساهم المجموعة الواسعة من برامجها في تنمية الطفولة المبكرة والاستجابة للحالات الطارئة وتحسين نوعية حياة الأطفال في مختلف أنحاء العالم. من خلال هذه الشراكة مع “دبي العطاء”، تؤكد “بينكس” التزامها الثابت بالعمل الدائم على إحداث تغييرٍ إيجابيّ ملموس في العالم.

عن هذه الشراكة ذات البُعد الإنسانيّ، علّقت السيدتان دينا الأنصاري وسهى صوان، الشريكتان المؤسِستان لـ “بينكس” بالقول: “يسعدنا ويشرّفنا أن نبرم مع “دبي العطاء” شراكةً تؤكد التزامنا بمسؤوليتنا المجتمعية ومواصلة مهمّتنا القائمة على المساهمة بالتغيير الإيجابي في العالم. من خلال توحيد جهودنا مع “دبي العطاء”، يمكننا إحداث تأثيرٍ ملموس على حياة الأطفال المحتاجين، يضمن حصولهم على الحدّ الأدنى من حقوقهم الأساسية”.

لا تكتفي “بينكس” بكونها علامةً تجارية ذات هدفٍ مجتمعيّ فحسب، بل تلتزم أيضاً بتوفير منتجاتٍ عالية الجودة ترضي ما تتطلّع إليه كل امرأة عصرية، مع طلاءات أظافر مصنوعة من مكوّناتٍ فاخرة، ذات تركيبةٍ طويلة الأمد تنفرد بكونها سريعة الجفاف وتتيح للأظافر التنفّس. المجموعة الواسعة والمبتكرة من الألوان والأشكال المتنوّعة من طلاءات الأظافر “بينكس”، تمنح كل امرأة الخيار الأنسب للتعبير عن ذاتها بأسلوبها الخاص.

تدعو “بينكس” جميع عميلاتها إلى المشاركة في هذه المبادرة القيّمة، لدعم جهود “دبي العطاء” في توفير وجبات طعام للأطفال المحتاجين عبر شراء طلاء أظافر “بينكس”، بما يدحض مقولة أنّ صناعة التجميل مسألةٌ شخصية وبسيطة وغير ذات أهمية، ويؤكد امتلاك هذا القطاع إمكاناتٍ وطاقاتٍ هائلة كفيلةً بإحداث تغييرٍ مؤثر إنسانياً. وتأتي شراكة “بينكس” مع “دبي العطاء” في سياق المبادرات الهادفة إلى إظهار كيف يمكن للعلامات التجارية في مجال التجميل أن تشكل وسيلةً فعالة لإحداث تأثيرٍ ملموس وتغييرٍ مجتمعيّ إيجابيّ دائم. للمزيد من المعلومات حول “بينكس”، يُرجى زيارة الموقع: www.pinxpro.com