شركة كيوليس ام اتش آي تحتفي بموظفيها المتميزين
أخبار عامة

شركة كيوليس ام اتش آي تحتفي بموظفيها المتميزين

في ظل اهتمامها المتواصل بتنمية الكوادر المتميزة، أقامت كيوليس ام اتش آي، الشركة الرائدة في مجال النقل والمسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي وتشغيل ترام دبي، حفلا تكريميا لموظفيها المتميزين تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم فيما حققته الشركة من إنجازات خلال العام 2023. وقد شهدت الفعالية التي أقيمت مؤخرا في فندق ميركيور دبي سيتي، حضور المدير العام للشركة والفريق التنفيذي ومدراء الإدارات والموظفين المكرمين. وقد عكست هذه الفعالية تفاني شركة كيوليس ام اتش آي المستمر في دعم وتطوير مهارات الموظفين لديها والاعتراف بالتزامهم وكفاءتهم في تقديم خدمات عالية الجودة.

شركة كيوليس ام اتش آي تحتفي بموظفيها المتميزينبهذه المناسبة، قدّم السيد والاس ويذريل، المدير العام لشركة كيوليس-ام اتش آي، التهاني الحارة للموظفين المتميزين على نجاحهم الاستثنائي والمساهمات الكبيرة التي قدموها في إطار أنشطة شركة كيوليس-ام اتش آي، قائلاً: ” يتماشى هذا الحفل مع سياسة شركتنا وخطتنا الإستراتيجية، التي تؤكد وتعزز ثقافة التميز في عملنا. وإنه لمن دواعي سروري أن ألتقي اليوم بنخبة من الموظفين المتميزين في الشركة لنعبر لهم عن شكرنا وتقديرنا لما يبذلونه من أداء متميز وتفاني خلال تنفيذهم لمهامهم المختلفة وتفانيهم لشركة كيوليس-ام اتش آي”.

ليضيف قائلا: “إن تقدير الأداء المتميز ومكافأته يعدان ضروريين لتعزيز ثقافة التميز وإلهام موظفينا لمواصلة تحقيق إنجازات عظيمة في المستقبل “.

من جانبها أعربت السيدة أمل عبد اللطيف، مديرة الموارد البشرية لدى شركة كيوليس-ام اتش آي، عن أهمية هذا اليوم، قائلة: “بالنسبة لنا في كيوليس-ام اتش آي، لا يقتصر هذا اليوم على مجرد قول “شكرا” فحسب. بل يتعلق الأمر ببناء غد أكثر إشراقا. فالاحتفال بالإنجازات يعزز جهود شركتنا، ويلهم الجميع لتخطي الحواجز والوصول إلى آفاق جديدة. نحن متحمسون لتكريم هؤلاء الأفراد الرائعين اليوم، ونحن ندرك أن تفانيهم يمهد الطريق نحو مستقبل أكثر نجاحا”.

هذا، وقد سلطت جوائز 2023 الضوء على مجموعة واسعة من الإنجازات، بما في ذلك معايير الخدمة المتميزة والأداء الاستثنائي عبر مختلف الفئات.

في عام 2023، أطلقت شركة كيولي سام اتش آي برنامج مبتكرا لتقدير الموظفين، حيث قدمت جوائز مالية كبيرة لموظفي الخطوط الأمامية لأول مرة. وقد أتاحت هذه المبادرة الاعتراف الفوري بجوائز مالية فورية لموظفي الخطوط الأمامية من خلال بطاقات شكرًا. وتضمن البرنامج أيضًا جائزة “موظف الشهر”، والتي تؤدي في النهاية إلى تتويج موظف العام. كما تم تكريم الفرق التي حققت التميز، حيث حصل 88 موظفًا على جائزة أفضل محطة لعام 2022. وفي المجمل، شمل البرنامج إلى 15% من موظفي مترو وترام دبي في عام 2023، حيث تم تقديم 109 جوائز فورية من خلال بطاقات شكرًا وتكريم 50 موظفا بجائزة ” موظف الشهر”.

كما ركز الحفل بشكل خاص على دعم وتمكين المواهب الإماراتية الشابة، حيث شهد تكريم خريجة برنامج الدراسات العليا، المهندسة مريم المرزوقي. يبرز التزامنا القوي بإيجاد بيئة عمل تعكس التنوع وتكافؤ الفرص، ونفخر بحصولنا على تقدير خاص في فئة الشركات التي حققت ثلاثة أضعاف أهداف التوطين الخاصة بها.

وقد شملت قائمة الفئات التي تم تكريمها:

جائزة موظف الشهر/ نوفمبر – ديسمبر 2023

تقديرا لموظفين متميزين تجاوزوا التوقعات باستمرار طوال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023. وقد أظهر هؤلاء الموظفون المثاليون أداءً استثنائيًا والتزامًا وتأثيرًا إيجابيًا على زملائهم وعلى نجاح شركة كيوليس-ام اتش آي بشكل عام.

جائزة أفضل تقييم

تُمنح جائزة أفضل تقييم للموظفين الذين أسهمت تقييماتهم الدقيقة وملاحظاتهم الثاقبة في ضمان التشغيل السلس ومعايير الخدمة التي لا مثيل لها لنظام النقل التابع لشركة كيوليس-ام اتش آي. تكرّم هذه الجائزة التفاني والخبرة والالتزام التي تعد ضرورية لنجاح الشركة.

تكريم مريم المرزوقي

لما أبدته من تفاني في عملها ضمن فريق كيوليس-ام اتش آي، ومساهماتها المستمرة والتزامها تجاه الشركة.

جائزة موظفو العام 2023

هم نجوم الحفل، الإعلان عن الموظفين المتميزين للعام 2023، من أبرز لحظات الحدث. لقد أظهر هؤلاء الأفراد المتميزون أداءً استثنائيًا على مدار العام، حيث تجاوزوا الحدود باستمرار وحققوا نجاحا كبيرا لشركة كيوليس-ام اتش آي. وقد تمت الإشادة بإخلاصهم وإنجازاتهم من قبل الفريق بأكمله. وقد ضمت قائمة هذه الفئة الموظفون التالية أسماؤهم:

علي كامران رزفي، وتيريزا ميدينا، ميشيل أماندي إيتورما، سهيل يشوانت باراب، و برنارد طباري، وجائزة التميز لمها العوضي، وأرنيل بيليز إستيبان.

تمكين المواهب الإماراتية الشابة: مريم المرزوقي تشارك فخرها وإلهامها حلال الحفل

” ترمز هذه الجائزة إلى أكثر من إنجازي الفردي. فهي تمثل التزام كيوليس-ام اتش آي برعاية المواهب، بغض النظر عن الجنس. كل خطوة قمت بها، من متدربة إلى مهندسة، كانت تسترشد بشغف مشترك للتميز، وتتوافق تماما مع رؤية الشركة. واليوم، لا أقف كمهندسة فحسب، بل كشاهدة على تفاني دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المرأة. وتماما كما أشعلت كيوليس-ام اتش آي شغفي، فإنني أحلم بإلهام الجيل القادم. رسالتي إلى الشابات الإماراتيات بسيطة: أحلامكن ممكنة “لا تخفن من تجربة أشياء جديدة. التحديات يمكن أن تساعدكن على النجاح. الإمارات العربية المتحدة مليئة بالفرص، اتبعن أحلامكن بجرأة.”