افتتاح المركز الطبي الجديد “اطمن” في منطقة ديرة بدبي
أخبار عامة

افتتاح المركز الطبي الجديد “اطمن” في منطقة ديرة بدبي

في حفل بهيج ضم حضوراً لافتاً من الضيوف ونخبة من رجال الأعمال والأطباء، فضلا عن لفيف كبير من ممثلي الصحافة والتليفزيون، والإعلاميين والمؤثرين الاجتماعيين، تم افتتاح مركزا طبيا جديدا من سلسلة  مراكز “اطمن” وذلك بمنطقة ديرة المواجهة لديرة سيتي سنتر.

افتتاح المركز الطبي الجديد “اطمن” في منطقة ديرة بدبيشهد الحفل فقرات فنية للرقص الفلكوري الشعبي الإماراتي والمصري، وعدة فقرات منوعة. مما اضفى جو من البهجة على الحضور.

في حين قال اسماعيل حسن موسى الرئيس التنفيذي ومؤسس مركز “اطمن”:” بدأنا بمكتب لإمداد الرعاية الطبية المنزلية في بداية هذا العام، وارتبط بنا عددا من المرضى وعددا أكبر من قصص الشفاء،  مما جعلنا نطور الفكرة لنقدم الرعاية الطبية المنزلية وفي مركز متخصص على حد سواء، ويحدونا الطموح لفتح سلسلة مستشفيات في منطقة الخليج ومصر، ”

وعن المركز يتابع اسماعيل موسى قائلا “:نقدم من خلال أفرعنا الرعاية الطبية المتميزة المنزلية أو داخل المركز وذلك في مجال المتابعة الطبية بعد العمليات، والطب العام، وطب الأسرة، والحجامة، والعلاج الطبيعي، والتجميل، وفي دولة داعمة للتميز مثل الإمارات العربية المتحدة استطعنا الوصول لأفضل التقنيات الطبية وأحدث الأجهزة الطبية وتم تدريب فريق متكامل من الأطباء وفريق التمريض، كما يسهم المركز في توصيل الرسالة المجتمعية نحو كافة الفئات برعاية طبية مميزة حتى الشفاء والتي يتم توجيهها من خلال اسم المركز لطمئنة كل محتاج للشفاء بإذن الله”.

وعن تجربته في دبي قال اسماعيل موسى: “تعد الإمارات العربية المتحدة  من أهم الدول التي تحرص على تحقيق أعلى مستوى في مجال الرعاية الصحية، كما تتميز دبي أيضا في مجال السياحة العلاجية مما يشجع المستثمرين على تقديم منافسة عالية من شأنها أن ترفع مستوى التميز في هذا المجال، مما وفر لنا أرضا خصبة لتقديم أفضل خدمة في مجال الخدمات الطبية المنزلية وفي داخل المركز ، الأمر الذي يعزز رفع مستوى الكفاءة لدى فريق العمل ويجعل نسب الشفاء في ارتفاع مطرد”.

جدير بالذكر أن مركز “اطمن” في الإمارات قد بدأ قبل عام واحد فقط في دبي بفرعه الأول للخدمة الطبية المنزلية في منطقة السطوة

وبعد نجاح ومشاركات وفعاليات عديدة شاركها مركز “اطمن” للرعاية الصحية المنزلية

مثل معرض اكسبو دبي لأصحاب الهمم 2023 وحقق نجاحا مبهرا بتواجده ضمن أول ثلاث فائزين كأحسن مساهمة في المعرض،

كما شارك في فعالية أمل لمحاربة مرض سرطان الثدي ويعد مركز “اطمن ” داعما قويا للمرأة والصحة العامة لها.