إثنا عشر يومًا من الاحتفالات برفقة  مجموعة حياة
فنادق ومطاعم

إثنا عشر يومًا من الاحتفالات برفقة مجموعة حياة

مع اقتراب موسم الأعياد، يسر مجموعة حياة للفنادق (حياة) أن تطلق عرضها الاحتفالي الممتد على مدار 12 يومًا داعيةً الضيوف للاستمتاع بخصومات لا تفوّت بنسبة 12%، ولفترة محدودة، في جميع المطاعم الشهيرة في فنادقها في دبي وأبو ظبي.

إثنا عشر يومًا من الاحتفالات برفقة  مجموعة حياةفعلى مدار الفترة الممتدة بين 14 و25 ديسمبر، سيستفيد جميع الضيوف الأعضاء برنامج وورلد أوف حياة من خصومات بنسبة 12% على قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض البرانش الاحتفالية، ووجبات الديك الرومي الجاهزة، وقوائم الطعام الانتقائية في 11 فندقًا و21 مطعمًا مشاركًا. وتشمل الفنادق التي تضم مطاعم مشاركة: بارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة بليس دبي جميرا، وجراند حياة أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت، وحياة سنتريك جميرا دبي، وأنداز دبي ذا بالم، وحياة ريجنسي دبي، وحياة ريجنسي دبي كريك هايتس، وحياة بليس دبي الوصل، وحياة بليس دبي الرقة، ما يمنح الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات للاستمتاع بأكثر أوقات العام سحرًا.

فعلى مدار الفترة الممتدة بين 14 و25 ديسمبر، سيستفيد جميع الضيوف الأعضاء برنامج وورلد أوف حياة من خصومات بنسبة 12% على قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض البرانش الاحتفالية، ووجبات الديك الرومي الجاهزة، وقوائم الطعام الانتقائية في 11 فندقًا و21 مطعمًا مشاركًا. وتشمل الفنادق التي تضم مطاعم مشاركة: بارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة بليس دبي جميرا، وجراند حياة أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت، وحياة سنتريك جميرا دبي، وأنداز دبي ذا بالم، وحياة ريجنسي دبي، وحياة ريجنسي دبي كريك هايتس، وحياة بليس دبي الوصل، وحياة بليس دبي الرقة، ما يمنح الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات للاستمتاع بأكثر أوقات العام سحرًا.

تشتهر مطاعم حياة بعروض الطهي المتنوعة التي تقدّمها عادةً، وهذا الموسم ليس بمختلف، إذ عمدت إلى تجهيز قوائم طعام مخصّصة. وما بين شاي بعد الظهيرة في بيرل لاونج في جراند حياة، ومشاوي ليلة الميلاد في لا كوكو في أنداز دبي ذا بالم، مرورًا بوجبات الديك الرومي الجاهزة  في جراند حياة دبي، استعدوا للاستمتاع بأعياد سحرية لا تعرف للحدود من معنى.