لحظات احتفالية لا تُنسى مع فندق نوفوتيل البرشاء دبي
فنادق ومطاعم

لحظات احتفالية لا تُنسى مع فندق نوفوتيل البرشاء دبي

يقدم فندق نوفوتيل البرشاء دبي مجموعة من العروض الجذابة ليستمتع بها ضيوفه طوال شهر ديسمبر. يقع الفندق في قلب مدينة دبي، وبجوار محطة مترو المشرق، وهو الوجهة النهائية لكل من المسافرين والسكان المحليين الباحثين ملاذٍ مميز. استمتع بإقامة لا تُنسى في فندق نوفوتيل البرشاء دبي واستفد من العروض الاحتفالية الرائعة، بدءاً من الساعات السعيدة وأمسياته ذات الطابع الخاص وحتى الاستمتاع بتأمل غروب الشمس في الهواء الطلق.

لحظات احتفالية لا تُنسى مع فندق نوفوتيل البرشاء دبيانطلق في رحلة إلى آسيا من خلال زيارتك لمطعم 365، حيث تنتظرك كل ليلة جمعة من الساعة 7 وحتى الساعة 11 مساءً بوفيه مليئة بالمأكولات الآسيوية الشهية. استمتع بمجموعة مختارة من الأطباق مثل تيمبورا، واللحم التايلاندي بالسمسم، والباربكيو الكورية، نكهات شهية ستثري أمسيتك بما لذ وطاب.

أمّا بالنسبة لأيام السبت، فدعوة مطعم 365 تتجه لك لتستمتع بالأمسيات الشرق أوسطية الفاخرة من الساعة 7 حتى 11 مساءً، مع أشهى الأطباق مثل الكسكس باللفت، ولحم العجل، وكعكة الجبن المقرمشة. ستكون أمسية ممتعة تستحق التجربة لتنعش عطلتك الأسبوعية.

انغمس في النكهات الهندية كل يوم أربعاء من الساعة 7 وحتى الساعة 11 مساءً في مطعم 365، انطلق في رحلة طهي مليئة بالنكهات الهندية الغنية والنابضة بالحياة. يمكن للضيوف تذوق الأطباق اللذيذة مثل دجاج برياني، وكاداي بانير، وألو جوبي مع الشمر والزنجبيل، وغيرها الكثير. لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بأشهى المأكولات الهندية في فندق نوفوتيل البرشاء دبي.

استمتع بروعة مذاق الأطباق الإيطالية كل ليلة خميس في مطعم 365، من الساعة 7 إلى 11:00 مساءً، سيتم نقلك إلى شوارع روما الرومانسية. لتنغمس في الأطباق الإيطالية الشهيرة مثل سلطة الطماطم والموزاريلا، والمعكرونة بالفطر، وبيكاتا الدجاج مع صلصة الأعشاب، إلى جانب الحلويات التي لا تقاوم مثل التيراميسو والفراولة ديليس وغيرها الكثير، استمتع بأمسية ساحرة تستحضر من خلالها الجوهر الحقيقي لإيطاليا.

شاهد غروب الشمس المذهل في دِك 7 واستمتع يوميًا بأجمل اللحظات مع عرض الفريسكو أثناء تذوقك للمشروبات والكوكتيلات المنعشة الممزوزجة مع الكركديه والخزامى والورد والمقبلات الإيطالية الشهية. كذلك يمكنك تذوق مشروب نيجروني مع مزيج من الورد والفلفل الأبيض مع اللافندر. يستمر العرض يوميًا حتى 31 يناير 2024 من 5:00 إلى 8:00 مساءً

بعد يومٍ طويل من العمل، دِك 7 هو وجهتك المثالية للاسترخاء والاستمتاع بعرض ساعات السعادة حيث يمكنك تأمل الإطلالة الخلابة على برج العرب. كما يمكن لنزلاء الفندق والسياح على حد سواء الاستمتاع بالطقس المذهل، لمدينة دبي في فصل الشتاء أثناء تذوقهم للكوكتيلات المنعشة والوجبات اللذيذة. يستقبلكم دِك 7 يوميًا من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 5:00 مساءً.