بطي سعيد الكندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي يفتتح معرض ” براندز أوف إنديا “
أخبار عامة

بطي سعيد الكندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي يفتتح معرض ” براندز أوف إنديا “

في احتفال مميز لما تعكسه التجارة والتعاون الدولي والتبادل الثقافي من أهمية كبيرة ، حظي الإصدار الأول من معرض “براندز أوف إنديا” التجاري الذي نظمه اتحاد صناع الملابس في الهند بالافتتاح الرسمي من قبل سعادة بطي سعيد الكندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي . وسيحظى الحدث الذي سيقام في قاعات 6 و7 بمركز دبي التجاري العالمي من 27 إلى 29 نوفمبر 2023 باهتمام قطاع الملابس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطي سعيد الكندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي يفتتح معرض ” براندز أوف إنديا “وقد حظي المعرض بدعم سفارة الهند في الإمارات العربية المتحدة، ورابطة تجار منسوجات دبي، وغرفة دبي التجارية الدولية، وجمعية تجار الملابس الجاهزة بدبي. ويبرز المعرض الوتيرة السريعة التي تدخل بها الشركات الهندية السوق الإماراتي مما يشير إلى ديناميكية قوية وإيجابية بعد توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الهند والإمارات عام 2022.

وأعرب السيد بيوش غويال وزير التجارة والصناعة ورعاية المستهلك والأغذية والتوزيع العام في الهند عن تقديره لمعرض “براندز أوف إنديا” قائلاً: “هذه منصة مثالية لتمثيل علاماتنا التجارية في الأسواق الخارجية. وتلتزم حكومة الهند بقيادة رئيس وزرائها سعادة ناريندرا مودي ببناء قطاع نسيج حديث وديناميكي ومتكامل يتمتع بمكانة عالمية”.

وقد ساهم اتحاد صناع الملابس في الهند باستمرار في تعزيز العلامات التجارية الهندية وتشجيعها على تطوير الروابط الدولية وتوسيع آفاقها في الأسواق الدولية، وخاصة في المناطق ذات التواجد الهندي الكثيف.

قال السيد راجيش ماساند رئيس اتحاد صناع الملابس في الهند “حتى قبل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة، كان هناك تاريخ طويل لتعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية والصداقة بين الهند والإمارات العربية المتحدة.

وقد ساهمت دبي بقوة في تمثيل نفسها بوصفها البوابة لإفريقيا بالنسبة للشركات الهندية. وسيعزز معرض “براندز أوف إنديا” بشكل أكبر العلاقات ويمكّن العلامات التجارية الهندية للملابس على إسراع وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وكذلك التعاون في العملات الرقمية لكلا البلدين، الدرهم والروبية، إلى جانب الاتصال بين أنظمة الدفع، هو اتجاه تطوري حديث في إمكانات تسوية التجارة الذي سيعزز الأعمال بشكل أكبر.

وأكد سعادة بطي سعيد الكندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي – الضيف الشرفي لهذا الحدث ، أهمية معرض “براندز أوف إنديا” في تعزيز الروابط الثنائية وجذب البلدين أكثر قربا، قائلاً “للأزياء القدرة على تجاوز الحدود وخلق ارتباطات مستدامة. نحن سعداء بشهادة هذا الحدث البارز الذي يعزز التنوع ويسلّط الضوء على ثراء علاماتنا التجارية الهندية