شهلاء محمد تزين ايفنت رويال سارة ياسين بأجمل الأزهار والتزيينات
أخبار عامة

شهلاء محمد تزين ايفنت رويال سارة ياسين بأجمل الأزهار والتزيينات

شهلاء محمد جباره صاحبة محل الليلك الابيض لتجاره الزهور، سودانية الجنسية من مواليد دبي، كبرت وترعرعت في ربوع دولة الامارات العربية المتحده ودرست في مدارسها ثم انتقلت لدراسة هندسة الحاسوب في جامعه ام درمان الاهلية في السودان.
شهلاء محمد تزين ايفنت رويال سارة ياسين بأجمل الأزهار والتزييناتان المظاهر الطبيعة الخلابة التي صنعها الخالق ارتبطت ارتباطا وثيقا بمظاهر الحسن والجمال من اخضرار الارض وانتشار الأشجار بانواعها المختلفة المثمرة اضافة الي الورود والزهور ذات المظهر الخلاب والروائح  العطرة التي تبعث السرور والفرحة والاتزان النفسي وتخلق اجواء فرائحية تبعث على الراحة النفسية.
ان مسيرة شهلاء  الدراسية ومجال تخصصها الاكاديمي لم يكن قريبا من مجال الورد والزهور حيث ارتبطت اكاديميا بالهندسه وتحديدا هندسة الحاسوب حيث لعب حبها الفطري وعشقها السرمدي للورد دورا اساسيا في اقتحامها لهذا المجال الذي عشقته وأضحى جزء لا يتجزا من حياتها العملية والاجتماعية خاصة وانه يسهم بشكل طبيعي في الزينة والهدايا المتبادلة بين افراد المجتمع في المناسبات كجزئية اصيلة في تعميق المحبة وترسيخ الروابط الاجتماعية وتجسيد معاني الود والاحترام المتبادل.
لقد لعب هذا العشق في اصرارها على اقتحام هذا المجال من اوسع ابوابه بعيدا عن حسابات الكسب المادي بشكل مطلق وانما يأتي في اطار رسالة مجتمعية لتوطيد العلاقات الاجتماعية والسمو بها الى افاق ارحب.
ان العمل في هذا المجال لعب دورا مهما في البناء الذاتي لشخصيتها من خلال بناء علاقات اجتماعيه مع الشرائح المجتمعيه ذات التميز في نشر المحبه والوئام لتمكين علاقات تتسم بالروابط الراسخه .
لقد تبلورت افكارها وانصهرت في بوتقة التفكير بصوره اكثر عمقا وشمولا وذلك من خلال المشاركه في المعارض والمناسبات العامه والخاصه للعرض والتعريف بالورد وانواعه وخصائصه ومميزاته وكانت من ضمنها مشاركتها كراعيه في ايڤنت رويال ساره ياسين والتي من هنا ودت التعبير عن جزيل شكرها وامتنانها لها لما تقدمه من دعم لها منذ بداياتها في هذا المجال وانه لمن دواعي سرورها مشاركتها في جميع فعالياتها المتميزه وتود التاكيد على ان الليلك الابيض على اتم الاستعداد لمشاركه الجميع واضافة بصمته في جميع المناسبات والافراح.