فعالية “سارة رويال ايفينتس”.. قلب الامارات يحتضن السودان
أخبار عامة

فعالية “سارة رويال ايفينتس”.. قلب الامارات يحتضن السودان

أقيمت بنجاح فعالية “سارة رويال ايفينتس” تحت شعار “قلب الامارات يحتضن السودان” بحضور كبير تقدمهم الشيخ د.عبيد بن سهيل آل مكتوم وقنصل السودان في الامارات د.ابو بكر محمد النور والاعلامي المتميز كريم اسامة وذلك في فندق شيراتون الكورنيش بالعاصمة أبوظبي.
فعالية “سارة رويال ايفينتس”.. قلب الامارات يحتضن السودانوقام الشيخ د.عبيد آل مكتوم بكونه ابن الامارات بدعم اهل السودان بالروح المعنوية الايجابية التي أضفاها خلال جولته على الاسر المنتجة بالبازار خلال الفعالية برفقة قنصل السودان د.ابو بكر محمد النور ، و القى الشيخ د.عبيد كلمة على المسرح أشاد بها بأهل السودان وبأنهم اشقاء و اخوان والامارات بلدهم الثاني.
من جهتها أبدعت سفيرة الازياء السودانية المصممة المعروفة سارة ياسين نجمة الحفل التي قدمت مجموعة جديدة و فريدة من نوعها بالثوب السوداني التقليدي، وقالت بهذه المناسبة:” كان الموسم الثاني ناجحا لانه اسعد الكثير من الاسر المتضررة وأوصل منتجاتهم إلى اكبر عدد من المستهلكين ، كما شكرت جميع من ساهم بانجاح الفعالية من رعاة وكل من عمل خلف الكواليس بكل حب و اتقان.
و ارتدت “د.سارة فارمسيستا” الثوب السوداني وقالت: عشقت الثوب لانه تصميم راق وبالوان فخمة وجذابة، وقام المذيع المعروف محمد عويسي بارتداء الزي السوداني بالحفل مثني على انه يحب اجواء اهل السودان هذا الشعب اللطيف وأشاد بحضارتهم و ثقافتهم.
وكان من ابرز الرعاة المشاركين في الفعالية صالون كنوز ون، عيادة المنارة، مطعم درج الياسمين، مجوهرات العطاس، ميمي مرغني لتصميم الاحجار الكريمة، شهلاء الليلك للزهور، كوزما كير لتجارة ادوات التجميل، بنك النيلين، ميكب فورايفر 18، ومجوهرات اوبرا هاوس.وحضور وتغطية العدسة الذهبية زبيدة طه
وكعادتها تألقت علياء الشلي بدور المستشار والشريك الاعلامي بنجاح.