رنا القدسي تطلق “زيت الحياة” من “أحجار” يحقق نتائج مبهرة
أخبار عامة

رنا القدسي تطلق “زيت الحياة” من “أحجار” يحقق نتائج مبهرة

كشفت دار “أحجار”، بيت الأزياء والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم، النقاب عن مجموعة العناية بالبشرة  المستخلصة من البذور والمكسرات، التي تعمل على معالجة جميع مشاكل البشرة كالخطوط الرقيقة محيط العين والفم بفترة زمنية وجيزة ، وتحقق نتائج  أكيدة 100‎%‎ ، وتم إطلاق مجموعة الحياة  و التي تضم زيت الحياة ، كريم الحياة و سكراب الحياة بمكوناتها  الطبيعية و الغير معدلة وراثياً خلال احتفالية إعلامية أقيمت في مقر دار أحجار الكائن بشارع بور سعيد طريق القرهود بدبي.

وتشير  رنا القدسي من “دار أحجار” بثقة تامة أنها درست لفترة طويلة خصائص كل مادة و مكوناتها وما هو مناسب لكل أنواع البشرة ، حتى اكتشفت منتجات مذهلة لتقول بأنه لا مستحيل مع العلم و اليقين بأن هناك بارقة أمل حقيقية مع مجموعة أحجار  للعناية بالبشرة مصنوعة من مكونات طبيعية خالية من المواد الكيميائية و المواد الحافظة .

وتقول رنا القدسي” قد يكون الكثيرون مُتشككين ولا يُصدِّقون النتائج التي سيحصلون عليها خاصة بعد ترددهم على عيادات التجميل واستخدامهم منتجات ذات سمعة عالمية إلا أن منتجات أحجار للعناية بالبشرة آمنة ومجربة وفعالة في التخلص من عيوب البشرة نهائياً ومشكلات التصبغ والكلف وتحقق نتائج مبهرة في إضفاء البريق والنضارة على مختلف أنواع البشرة، تتفوق بذلك على أشهر العلامات الشهيرة الرائجة بالأسواق”.فإن  هذه المستحضرات تكاد أن تكون الحل الأمثل  نظرًا لأدائها المذهل والواضح خلال أول شهر من الاستخدام حيث ستصبح البشرة أكثر نضارة و إشراقاً ، وستخفف من ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة. كما ستلاحظ فرقاً واضحاً في إزالة البقع الداكنة، مما يمنحك بشرة صافية وجذابة . وهو ما أكده الكثير من العملاء من السيدات و الرجال الذين كانوا يعانون من عيوب في بشرتهم .

و لذلك يجب التفكير و الحذر عند اختيار مستحضرات العناية بالبشرة و تجنب المواد الكيميائية الضارة واستخدام المنتجات الطبيعية الآمنة، فلماذا لا تختار طريقًا صحيًا للعناية ببشرتك وصحتك؟.

وحسب دار أحجار، فإن هذه المستحضرات تأتي بتركيبة فريدة وفعالة من المكونات الطبيعية التي تغذي البشرة وتحافظ على شبابها. كما أنها توفر ترطيبًا عميقًا يدوم طويلًا، مما يجعل البشرة نضرة وناعمة كالحرير. و إن مجموعة أحجار للعناية بالبشرة هي أهم مقتنيات كل باحثة عن النضارة ، وشباب البشرة ، التي تعطي نتائج أكيدة بفترة زمنية وجيزة .

تروي رنا القدسي من دار أحجار ، أثناء حديثها لوسائل الإعلام بأنه تم تصنيع العديد من مستخلصات الزيوت الطبيعية ذات الخصائص العلاجية الفعالة لتنتج تركيبة مجربة وآمنة استخدمت مدة طويلة على البشرة لمحاربة بعض الخطوط الرقيقة و التي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة ، وبعد تجارب عديدة ودراسات بحثية دقيقة توصلنا بدار أحجار إلى تركيبة طبيعية مذهلة لها مفعول قوي على تنقية البشرة من مختلف العيوب والبقع والندوب، كما تساعد أيضاً على تأخير ظهور علامات الشيخوخة لعشر سنوات على الأقل .

وتولي المصممة رنا القدسي من دار أحجار أهمية كبيرة للمسؤولية المجتمعية في مجال العناية بالبشرة والجسم. بنشر رسائل توعوية حول أهمية الحفاظ على الشباب وتأخير علامات التقدم في العمر. كما أننا في مجموعة أحجار نؤمن بأهمية استخدام المنتجات الطبيعية الآمنة التي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة .