ملتقى Mrs. lady of the year يختتم أعماله بنجاح
أخبار عامة

ملتقى Mrs. lady of the year يختتم أعماله بنجاح

اختتمت بنجاح فعاليات ملتقى Mrs. lady of the year في فندق دوست ثاني بدبي واحتفى الملتقى بتكريم نخبة من سيدات الأعمال والمجتمع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملتقى Mrs. lady of the year يختتم أعماله بنجاحوكان من بين المكرمات سفيرة الاعلام العماني الحريصة على الدعم الاعلامي و اظهار سلطنة عمان بصورة مشرفه داخل و خارج بلدها الاعلامية زينب السعدي التي كرمت من قبل اللجنه المنظمة للفعالية.

وسفيرة الجمال الحاصلة على شهادة عليا معتمدة من ايطاليا وحازت على لقب سفيرة الجمال من شركة تنظيم معروفة بدبي كما تعودت صفاء السالمي على التكريم في الفعاليات الخاصه بسيدات الاعمال و الجمال.

ومن تونس الى السودان سفيرة للازياء السودانية بالامارات سارة ياسين تنشر حضارة بلدها بالشكل الذي يناسبه و اهدت سارة تكريمها لبلدها السودان و اتمت كلمتها بدعوة أن يعم كل الخير والسلام للسودان.

وتم تكريم خبيرة الاحياء البيولوجية د. منى صاحبة و مخترعة منتجات خاصه بالعناية بالشعر و الوجه و بطريقه امنة و نتيجة سريعة ومبهرة “ناتشورالي نمبر1 ” .

و لمعت بالتكريم أيضًا الخبيرة العقارية الانيقة التي تحرص ان تدعم مصممات للازياء المغربيه باظهارهن بالشكل الملكي غزلان الكراوي تم تكريمها كسيدة اعمال و خبيرة عقارية و صاحبة علامة اكودان منتجات مغربية طبيعية.

و مسك الجمال سفيرة الفن التشكيلي بالامارات الاماراتية عواف اسماعيل بجمال لوحاتها العميقة التي انتشرت بعالم الفخامة بالقصور و المناسبات الراقية.

و العديد من سيدات الاعمال المقيمين تحت سماء الامارات و كان لعملاقة فن تصميم الازياء المصممة العالمية منى المنصوري تكريم خاص،  مع حضور مؤثر و دبلوماسي من سعادة نوف اليافعي التي احتوت المكرمات بكلمة اني معكم لتوسيع النطاق العملي.

و جاء تنظيم الحفل من قبل كل من فيرونيكا حسني و نتالي و حنيف شيخ، بحضور الفنانة المتالقة شيخة البدر بتواضعها ورقيها و مشاركتها اللحظات الجميلة مع معجبيها و سيدات الاعمال بكل حب.

وكان وراء هذا النجاح في التنظيم والتنسيق المنسقة الاعلامية المعروفة عليا الشلي التي عملت بكل جهد واتقان للتنسيق في نجاح هذا المؤتمر الرافي والتنسيق بين كبار الضيوف وترتيب لحظات التكريم المبهرة.