إطلاق كتاب ميرا غاندي الجديد “3 نصائح: الأساسيات للسلام والفرح والنجاح”
أخبار عامة

إطلاق كتاب ميرا غاندي الجديد “3 نصائح: الأساسيات للسلام والفرح والنجاح”

 تم إطلاق كتاب ميرا غاندي الجديد “3 نصائح: الأساسيات للسلام والفرح والنجاح” في متجر بوردرز في دبي هيلز مول، بعد الإطلاقات الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية والهند. أُقيم حدث الإطلاق بتنسيق “المحادثة عند الموقد” في متجر بوردرز بدبي هيلز مول في دبي.
شاركت ميرا غاندي، الناشطة الإنسانية والكاتبة، مع مقدم الحدث راجيف أجروال وضيوفإطلاق كتاب ميرا غاندي الجديد “3 نصائح: الأساسيات للسلام والفرح والنجاح” مميزين آخرين مثل فخامة السيد يعقوب العلي، جميل الهاشمي، مكتوم بن محمد، السيدة بولي كانابيس (ليدي يونيفرس 2021-2022)، الدكتور بربود والدكتورة مريدولا دهاكاد، سوامي سري من أكاديمية فيدانتا دبي، ومادهفي فتشاني (حفيدة صاحب مجموعة المايا)، وحضور كثيف من الجمهور، حيث احتفلوا بكشف النقاب عن كتاب ميرا الجديد “3 نصائح”.
يغطي كتاب “3 نصائح: الأساسيات للسلام والفرح والنجاح” لميرا غاندي العديد من المواضيع المتعلقة بالصحة العقلية والرفاهية. يتم نشر هذا الكتاب بواسطة دار النشر روبا في الهند.
يقوم الكتاب بتفكيك المسائل المعقدة إلى 3 نصائح بسيطة لكل موضوع يمكن لأي شخص التقاطها وتنفيذها في حياته الخاصة. يمكن لأي شخص يشعر بالضياع أو بحاجة للتوجيه أن يستكشف المواضيع المختلفة المشمولة ويجد نفسه يتحرك رفق في اتجاه يجلب لهم وعيًا أكبر ووضوحًا لحالتهم الحالية في سياق رؤية روحية أعمق.
بمناسبة ذلك، قالت ميرا غاندي: “نكون للكون فقط بقدر ما نُعيده إليه. هذا الكتاب هو دليل لأن نصبح أفضل نسخة من أنفسنا. يغطي مواضيع الصحة العقلية والرفاهية ويكسر المسائل المعقدة إلى نصائح بسيطة يمكن لأي شخص التقاطها وتطبيقها في حياتهم.
هذا الكتاب هو استمرار لتركيز ميرا على إنشاء موارد متاحة وعملية بشكل كبير في مجال الصحة العقلية والرفاهية والروحانية. في الواقع، دعم مبادرات الرفاهية العقلية هو الركيزة الثالثة لمؤسسة العطاء الخيري.
ظهرت “3 نصائح” في الأصل كجزء من برنامج ميرا على شبكة التلفزيون B4U TV، برنامج ميرا غاندي. ثم استمر على إنستغرام وحقق متابعة كبيرة تزيد عن 2.4 مليون.
هذا الكتاب الصريح ليس مجرد مرآة لمحتوى البرنامج، حيث يغطي 52 موضوعًا متعلقًا بالرفاهية مع نصائح قصيرة وعملية حول كيفية التعامل معها، بل يوسع كل نصيحة بفهم أعمق لكل موضوع ويكشف عن العملية الفكرية والتجارب والنجاحات والأخطاء التي أدت إلى اكتساب الحكمة والفهم وراء كل نصيح
الكتيب الملهم هو أيضًا جزء من سيرة ذاتية جزئية يمنح نظرة سريعة إلى نمط الحياة وتجارب العالم والعلاقات والتأثيرات في أعلى طبقات المجتمع من خلال عيون ميرا، رائدة العمل الخيري من خلفية متعددة الثقافات.
أن يكون مؤيدًا من قبل سادغورو وشابانا عظمي وكيري كينيدي وستيفن وكيمبرلي روكفلر وماهاراجا بابجي من جودبور هو شهادة حقيقية على أهمية الكتاب.

ميرا غاندي هي مؤسسة والرئيس التنفيذي لمؤسسة العطاء الخيري، حيث تعتبر التعليم والصحة العقلية أركانًا أساسية لجهود المؤسسة العالمية.