مقابلة صحفية مع: كيفين يوان، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو أوديو
أخبار عامة

مقابلة صحفية مع: كيفين يوان، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو أوديو

مقابلة صحفية مع:  كيفين يوان ، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو أوديو

 

مقابلة صحفية مع: كيفين يوان، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو أوديوما هي الميزات المبتكرة للسماعة الجديدة؟

تتمتع سماعات الأذن- فري اير بودز4″ الجديدة بمزايا عديدة منها تقنية ANC والتي تتيح القضاء على 30 dB  ديسيبل من مستويات الضوضاء ،  وأيضاً الأسعار التنافسية المعقولة

وقد أوصى باستخدامها العديد من المؤثرين في دبي منهم @EMKWAN

وتشمل الخصائص المبتكرة للسماعات الجديدة تطبيق ” Oraimo Sound” الذي يوفر عناصر تحكم مميزة في واجهة المستخدم مع خمس أوضاع مختلفة، تتيح للمستخدم سهولة التحكم بمرونة وفق للنمط المفضل لهم للاستماع للموسيقى أو الكتب الصوتية،  كما تحتوى سماعات الأذن – اير بودز4″ الجديدة على ميكروفونات حصرية لتقليل الضوضاء في المكالمات. علاوة على ذلك، تتمتع السماعات الجديدة بتقنية HavyBas الخاصة لإعدادات ضبط الصوت والتى توفر صوتاً غامراً رائعاً مع جهيرٍ قوي وسهولة التحكم، وقد قام  بتطوير هذه التقنية فريق من المهندسين العالميين المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة لضمان تجربة صوتية استثنائية بجودة فائقة.

كما تعمل خاصية ” الاقتران السريع من جوجل” على سرعة وسهولة توصيل بالأجهزة، من خلال إزالة سماعات الأذن من العلبة وتشغيل البلوتوث في الجهاز وسرعة الاتصال بالجهاز في ثوانٍ،  وتوفر خاصية Automatic Pop-up Window feature على عرض المعلومات المفيدة في الوقت الفعلي مع سرعة الإعداد أثناء التنقل. كما أن سماعات الأذن- فري اير بودز4 مضادة للبكتيريا للحفاظ على صحة الأذن.

علاوة على ذلك، تدعم السماعات الجديدة خاصية ” العثور على الجهاز” عند استخدامها مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام ﺃﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 6.0 أو أعلى كما تدعم خدمات متجر جوجل بلاي Google Play .

 

ما هي آلية عمل السماعة وخاصة خاصية إلغاء الضجيج؟

التقنيات الثلاثة الرئيسية لتقليل الضوضاء هي ANC المتطورة للتخلص من الضوضاء بنسبة تصل إلى 30 ديسيبل لتحقيق الهدوء ، نمط “شفافية الصوت” و4-Mic لتقليل الضوضاء في المكالمات،

بالإضافة إلى وضع ” صامت ” حسب الحاجة، أما خاصية شفافية الصوت تتيح سماع الصوت المحيط أثناء وجود السماعات الأذن، وبذلك يظل المستخدمون على دراية بما يدور حولهم ، أو يجرون محادثة قصيرة دون إزالة سماعات الأذن.

وتعمل تقنية تقليل الضوضاء الخاصة 4 4-Mic ، جنبًا إلى جنب مع مصفوفة Beamforming وخوارزمية AI Deep Neural Network ، على التخلص بشكل فعال من ضوضاء الخلفية المزعجة حول المتصل ، للحصول على جودة صوت واضحة ونقية في المكالمات.

 

ما هي الخصائص المميزة لتصميم سماعات الأذن- فري اير بودز4″ الجديدة ؟

يعكس التصميم المميز للسماعات نمط الروبوت لما يرمز إليه من التكنولوجيا المتطورة بجانب الانسجام المتكامل بين الوان التصميم بالأبيض والأسود التي تناسب مختلف الأذواق. وفضلاً عن التصميم الرائع تعتبر هذه السماعات مثالية للباحثين عن الجودة الفائقة للصوت خلال المكالمات وسط الأجواء الصاخبة.

 

كم من الوقت يستغرق الشحن الكامل للسماعات؟

يتم شحن سماعات الرأس بالكامل خلال ساعتين، نظرًا لتنقية البلوتوث Bluetooth)  الحديثة والبطاريات القوية ، كما توفر السماعات ما يصل إلى 35.5 ساعة من الاستماع للموسيقى في وضع إيقاف تشغيل ANC و 29 ساعة في وضع تشغيل ANC..

بجانب ان  الشحن الكامل للسماعات العمل بطاقة تمتد  8.5 ساعة،  بالإضافة إلى أن علبة الشحن اللاسلكي المريحة في الاستخدام والتي تتميز بالتصميم العصري القابل للانزلاق للفتح كما تساعد على إطالة عمر بطارية السماعات وتوفير ما يصل إلى 27 ساعة إضافية من الاستخدام.

 

هل يوجد ضمان ما بعد البيع؟

هناك ضمان لمدة سنة كاملة على سماعات الأذن- فري اير بودز4″ الجديدة.

 

أخبرنا عن خطط التوسع هذا العام في الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى؟

تشمل خططنا الاستراتيجية للتوسع هذا العام إطلاق متجرنا الإلكتروني ، وأيضاً إطلاق منتجات منتجات جديدة للصوت والشحن والساعات الذكية خلال الربع الثالث والرابع للعام الجاري.

كما هناك خطط توسع واعدة للشركة في دبي، العراق ، تركيا ، وإيران ودول أخرى، ونهدف من هذه التوسعات توفير لعملائنا في كل مكان أفضل المنتجات بالتقنيات المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم.