“هومز آر أس” تمنح عملاءها أضخم وأفضل تجربة تسوّق في جميرا
مفروشات وديكور

“هومز آر أس” تمنح عملاءها أضخم وأفضل تجربة تسوّق في جميرا

“هومز آر أس” العلامة التجارية الرائدة في عالم الأثاث والديكور في المنطقة، أعلنت عن افتتاح أحدث متاجرها في الوصل 777- جميرا، في 10 مايو 2023، حيث ينفرد هذا المتجر الجديد بتصميمه المبتكر ومساحته الشاسعة، كما يوفّر للعملاء مجموعةً واسعة من المنتجات، ويمنحهم تجربة تسوّق لا مثيل لها.

“هومز آر أس” تمنح عملاءها أضخم وأفضل تجربة تسوّق في جميرا“هومز آر أس” هي علامة تجارية محلية شهيرة بمنتجاتها التي تلبّي جميع الاحتياجات وترضي جميع الأذواق، وخصوصاً المحلية، بفضل مجموعتها الواسعة والفريدة من قطع الأثاث والمفروشات والأكسسوارات المنزلية، وهذا ما يجسده أيضاً متجرها الجديد في الوصل. توفر “هومز آر أس” كل القطع التي تناسب منازل عملائها، أياً تكن أذواقهم، مع مجموعةٍ رائعة تشمل 50 غرفة معيشة، و40 غرفة طعام، و35 غرفة نوم، و16 غرفة للأطفال، وقطع أثاث خارجية، وأكثر من 9000 قطعة أكسسوار.

جرى تصميم المنتجات الجديدة بما يواكب الاتجاهات السائدة عالمياً في عالم الديكور، سواء أكان التصميم بسيطاً بألوانٍ ناعمة، أو حيوياً بألوانٍ طبيعية منعشة.

بالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من قطع الأثاث والأكسسوارات، تقدّم “هومز آر أس” كذلك حلولاً عملية تضمن البيئة المريحة لكل بيت، ويشتمل المتجر الجديد على مجموعةٍ واسعة من مراتب “سايلنت نايت” الكفيلة بمنح مستخدميها الراحة في مختلف وضعيات النوم. ولإضفاء المزيد من المتعة والسهولة على تجربة التسوّق، تقدّم “هومز آر أس” أيضاً خدمة التوصيل والتجميع مجاناً، عند الشراء بقيمة 1000 درهم إماراتي في الحدّ الأدنى، بما يضمن الراحة القصوى لعملائها.

أما الراغبون في تزيين غرف أطفالهم بأروع القطع والأشكال، فتوفّر لهم “هومز آر أس” مجموعةً متنوّعة من قطع الأثاث والأكسسوارات المناسبة للأطفال، وكذلك لغرف المراهقين. كما يفخر المتجر الجديد بتقديمه خدمات التصميم الداخلي لمنازل العملاء، لمساعدتهم في إضفاء طابعهم الخاص على جميع المساحات في البيت.

ولجعل تجربة التسوّق أكثر سهولةً، توفّر “هومز آر أس” لعملائها خيار “انقر واختر” الذي يتيح لهم اختيار وجمع المنتجات التي يرغبون فيها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي. ومع توفر مواقف سيارات فسيحة ومجانية في الطابق السفلي من المتجر الجديد في جميرا، صار بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة تسوّق سهلة ومريحة ومثمرة.

تلتزم “هومز آر أس” بمعايير الجودة العالية، وبالتصاميم التي ترضي جميع العملاء، لتمنح كل عائلة البيئة المثالية للقاء أفرادها معاً، واستضافة من يحبّون، وتكوين ذكرياتٍ جميلة يحملونها معاً لسنواتٍ طويلة. زوروا المتجر الجديد في الوصل 777- جميرا، الذي يستقبلكم اعتباراً من 10 مايو 2023.

للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة واختيار ما يناسبكم من المجموعة الكاملة من قطع الأثاث والديكور والأكسسوارات المنزلية من “هومز آر أس” في أيّ زمانٍ ومكان، زوروا الموقع الإلكتروني: https://www.homesrus.ae/ar/