CASIO تطلق الساعة الرياضية الجديدة GBD-H2000
تكنولوجيا

CASIO تطلق الساعة الرياضية الجديدة GBD-H2000

أعلنت شركة CASIO Middle East and Africa FZE ، الشركة الإقليمية التابعة لشركة CASIO Computer Co. Ltd ، عن الإصدار القادم لإضافتها الجديدة إلى سلسلة G-SQUAD من ساعات G-SHOCK الرياضية ،  GBD-H2000 في أسواق الإمارات العربية المتحدة.
CASIO تطلق الساعة الرياضية الجديدة GBD-H2000تم تصميم هذه الساعة خفيفة الوزن لتقديم الدعم للأنشطة الرياضية المتعددة ، مع مجموعة من التقنيات المتطورة التي تشمل وظيفة GPS وستة أجهزة استشعار وخوارزميات Polar لتحليل التدريب. تتميز  GBD-H2000  بتزويدها بخاصية  GPS مدمج و تصميم  مقوى بألياف الكربون ، مما يجعلها أخف بنسبة 38٪ من الطراز السابق و تصميم أكثر ملائمة للحركة.
وتوفر الساعة دعما لثمانية أنشطة مختلفة، بما في ذلك الجري، ركوب الدراجات، السباحة، المشي والعديد من التمارين الرياضية، مع التقنيات المتطورة التي تتيح قياس معدل ضربات القلب والمسافة والسرعة ونوع الضربات و خاصية تحليل التدريب ، مع خوارزميات Polar التي تقيس مستوى اللياقة البدنية والطاقة المستخدمة ومستوى التعافي أثناء النوم. بالإضافة الى قابلية الشحن عن طريق الطاقة الشمسية.
 تم تصنيع حزام الساعة و الهيكل من بلاستيك حيوي صديق للبيئة يتم إنتاجه باستخدام مواد خام من بذور الخروع والذرة. تتوفر GBD-H2000 بأربعة الوان ، ويمكن للمستخدمين إقران الساعة بتطبيق CASIO WATCHES المخصص لمراجعة بيانات التدريب، والوصول إلى سجلات الأنشطة والنصائح حول تحسين النوم.
“في CASIO ، نتفهم أن لعملائنا متطلبات فريدة عندما يتعلق الأمر بساعاتهم الرياضية.” وأضاف السيد تاكاشي سيميا، المدير العام لشركة CASIO الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلبي أحدث مجموعة G-SHOCK من الساعات لدينا مختلف إحتياجات مستويات اللياقة البدنية والاهتمامات، ونحن لا نزال ملتزمين بتقديم منتجات عالية الجودة مع تقليل بصمتنا البيئية و تقديم منتاجات أكثر إستدامة.”