اطلاق شقة البنتهاوس ذا آستور الفاخرة ضمن مساكن ذا هيريتاج كوليكشن
أخبار عامة

اطلاق شقة البنتهاوس ذا آستور الفاخرة ضمن مساكن ذا هيريتاج كوليكشن

يحظى المستثمرون من منطقة دول الخليج العربي الراغبين بامتلاك منزل جديد في لندن أو الدخول في سوق العقارات المزدهر في المملكة المتحدة بفرصة مميزة مع إطلاق شركة سانت إدوارد، المطور الرائد للعقارات الفاخرة، شقق بنتهاوس ذا آستور في مشروع 9 ميلبانك في ويستمنستر في لندن. وتتميز شقة ذا آستور بكونها الأكبر والأكثر فخامة ضمن شقق ذا هيريتاج كوليكشن من مشروع 9 ميلبانك، وتمتد على مساحة تفوق 9,700 قدم مربع، وتضم ثلاث غرف نوم فاخرة وتراساً مذهلاً على السطح بإطلالات بانورامية، بالإضافة إلى شقة ضيوف تضم غرفتي نوم.

اطلاق شقة البنتهاوس ذا آستور الفاخرة ضمن مساكن ذا هيريتاج كوليكشنوشهدت المملكة المتحدة عموماً والعاصمة لندن على وجه الخصوص تزايداً كبيراً في أعداد الزوار القادمين من منطقة دول الخليج العربي في السنوات الأخيرة. ويواصل سوق العقارات تحقيق إنجازات هامة من حيث عدد وجودة العقارات المتوفرة للمشترين المحتملين. كما سجل العام الماضي رقماً قياسياً من حيث عدد المستثمرين، حيث أصبحت لندن الوجهة الأبرز عالمياً للاستثمار الخارجي برأس المال الخاص في عام 2022، علماً ان هذا الزخم ما يزال مستمراً حتى الآن. وشكل المشترون القادمون من الشرق الأوسط نسبة 10.9% من جميع الصفقات العقارية في أهم المناطق في لندن، مما يعكس ثقة عملاء الشرق الأوسط بالسوق البريطانية.

وتقع شقق ذا هيريتاج كوليكشن في قلب المركز الملكي والسياسي في لندن، بالقرب من قصر ويستمنستر وبانكيتنج هاوس وكنيسة ويستمنستر آبي. كما تحمل شقق هيريتاج كوليكشن أسماء بعض أبرز الشخصيات التاريخية في المنطقة، وترجع تسمية شقة ذا أستور إلى الفيكونتيسة نانسي أستور، الشخصية البارزة المولودة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يشار إليها باسم السيدة الأولى في السياسة البريطانية. وأصبحت نانسي، زوجة والدورف أستور، أول نائبة في البرلمان تحصل على مقعد في مجلس العموم البريطاني في عام 1919، ويمثّل هذا المزيج المتناغم من الرقي والتقاليد البريطانية الجوهرية مصدر إلهام التصاميم الداخلية المبهرة للبنتهاوس.

وجاء تصميم الشقة الداخلي من إبداع شركة جودارد ليتلفير للتصاميم، ليمزج بين عراقة المبنى الأصيل وفخامة ويستمنستر العريقة، وتم تحويل قاعة طعام المدير السابق في الطابق الثامن من المبنى، المصنف من الدرجة الثانية، إلى غرفة استقبال فاخرة بارتفاع 6.3 متر ذات طابعٍ ملكي لا مثيل له في المدينة. وتضم الشقة مفروشات عصرية جريئة تتكامل مع الأقواس المنحوتة المعاد تجديدها، والقباب المطلية بالذهب، والأفاريز المزخرفة التي تحمل لمسة عشرينيات القرن الماضي، وألواح البلوط المصنعة يدوياً. وتبرز التباينات في التصميم بوضوح عبر الأرضيات الخشبية المتعرجة ومخمل الموهير الفاخر والحرير والجلود الغنية، وتأتي اللمسات المعاصرة من الزخارف لتتناغم مع أعمدة جسر لامبيث القريب.

كما يضم الطابق الثامن ثلاث غرف نوم، بما فيها جناح رئيسي متميز بثلاث نوافذ مرتفعة وحمامات داخلية وغرف تبديل ملابس للرجال والنساء. ويهدف تصميم جودارد ليتلفير إلى تقديم عناصر مضيئة ومشرقة لتعزيز الشعور بالهدوء والانتعاش على امتداد الغرف، والتي تتميز بأقمشة غنية بأشكال وتصميمات حيوية ومميزة، تتباين مع الإطار المذهّب التقليدي والتحف الفنية القديمة. وتشكل الثريات فوق السرير، والمستوحاة من فن الآرت ديكو، تبايناً ملحوظاً مع سقف الغرفة المنحني المزخرف والتقليدي.

وقامت شركة سانت إدوارد بتحديث التصميم التقليدي للشقة من خلال إنشاء منطقتي ميزانين جديدتين، ويمكن الوصول إلى الأول من غرفة الاستقبال عبر درج حلزوني، حيث توجد مكتبة ومساحة مخصصة للدراسة تفيض بالتفاصيل العريقة الساحرة. وساعدت الأسقف المنحنية المنخفضة في الجزء الخلفي من الشقة على إنشاء ركن مشروبات خاص وغرفة ألعاب مميزة. وتتميز الغرفتان بتصميم غني بالألوان والأقمشة النابضة بالحيوية، مما يجعل منهما مساحة دافئة ومناسبة للاجتماعات الصغيرة.

وتشتمل الشقة أيضاً على تراس خاص على السطح بمساحة 1307 قدم مربع، ويوفر إطلالات بانورامية مذهلة على امتداد ويستمنستر وأشهر معالم لندن ونهر التايمز. ويتميز التراس بأثاث بريطاني فاخر مصنوع يدوياً مع مساحة مخصصة للمطبخ، ويحيط بها سور من النباتات الوارفة لتضفي على أجواء التراس الترفيهي الاستثنائية لمسة من الخصوصية والانعزال.

ويمكن شراء شقة أستور عبر شركة سانت إدوارد بسعر 35 مليون جنيه أسترليني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 9millbank.co.uk أو الاتصال على الرقم: +971 4270 1999