مجموعة فنادق راديسون تدعم المغامرات العائلية من خلال برنامج راد فاميلي للأطفال
فنادق ومطاعم

مجموعة فنادق راديسون تدعم المغامرات العائلية من خلال برنامج راد فاميلي للأطفال

بعد النجاح الذي حققت مجموعة فنادق راديسون مع برنامج راد فاميلي في عام 2019، تطلق مجموعة الفنادق الرائدة برنامجها من جديد لجذب العائلات من خلال العروض الصيفية الرائعة بهدف تحقيق رحلة عائلية مثالية ومتكاملة بدءاً من الحجز وانتهاءً من العودة إلى الوطن واستعادة الذكريات الجميلة في فنادق راديسون. أظهرت البيانات أنه منذ عام 2019 شهدت حجوزات العائلات مع الأطفال على ازداد كبير حتى عام 2022 وذلك في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مما دفع المجموعة لإطلاق برنامج راد فاميلي في أكثر من 100 فندق والمزيد في المستقبل.

مجموعة فنادق راديسون تدعم المغامرات العائلية من خلال برنامج راد فاميلي للأطفالفي فنادق راديسون، نحن دائماً على استعداد لخوض مغامرة عائلية. عبر فنادقنا التي تركز في استضافتها على تأمين جميع متطلبات الأسرة، يمكنكم الحصول على الكثير من الامتيازات العائلية في برنامج راد فاميلي للأطفال، حيث يتم الترحيب بكل ضيف من خلال مجموعة من الخدمات الشخصية وكذلك وسائل الراحة. عند الوصول، يتلقى الأطفال هدية ترحيبية (كرة ناعمة، أو سوار مرن، أو لعبة لومي القطنية)، وقسيمة مشروبات وحزمة من الهدايا المصممة خصيصاً للأحباء الصغار، بما في ذلك كتيب مليء بالمسابقات والأنشطة، بالإضافة إلى جواز سفر يمكن للأطفال جمع الطوابع من خلاله عن زيارتهم لأجزاء مختلفة من الفندق، ومجموعة الإبداع مع صندوق الألوان والملصقات المبهجة.

تشمل وجبة الإفطار في ركن الأطفال على مجموعة مختارة من الأطعمة الصحية التي يوافق عليها الوالدان بكل تأكيد لتناسب كل الأذواق، وأدوات مائدة خاصة للأطفال، بالإضافة إلى أقلام تلوين ومفرش لإطلاق العنان لخيالهم والتحضير ليوم مليء بالمغامرات. أمّا في الغرف العائلية، تتوفر منتجات حمام الأطفال المجانية للأطفال حتى سن 4 سنوات، بما في ذلك المنتجات المضادة للحساسية، لجعل السفر كعائلة مهمة سهلة وممتعة. يمكن أيضاً حجز أسرّة الأطفال الصغار في جميع الفنادق المشاركة ببرنامج راد فاميلي دون أي تكلفة إضافية، ويقيم الأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً عند مشاركة الغرفة مع والديهم.

تقول كريستينا سيرا، نائبة الرئيس الأول للعلامة التجارية العالمية والخبيرة الاستراتيجية للعملاء: “منذ إطلاق برنامج راد فاميلي في عام 2019 وحتى هذا العام أظهرت البيانات الداخلية ارتفاعاً هائلاً بنسبة 70٪ على حجوزات الأطفال والعائلات المقيمين في فنادقنا المنتشرة في كلٍ من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تتوجه العائلات لاختيار فنادقنا كونها ملائمة للأطفال ولأنهم على يقين بأن عرض راد فاميلي سيضمن لهم قضاء وقتاً رائعاً في إجازتهم، إذا كان الأطفال سعداء ومتحمسين، فسينعكس ذلك على جميع أفراد العائلة وسيستمتعون بتجربة رائعة. هذا هو السبب في أن المزيد من العقارات في محفظتنا تنضم إلى برنامج راد فاميلي وتقدمه كجزء من عروضها”.