“مجموعة ملتي بنك” تقيم حفل إفطارها السنوي في دبي
أخبار عامة

“مجموعة ملتي بنك” تقيم حفل إفطارها السنوي في دبي

“مجموعة ملتي بنك”، المؤسسة المالية الرائدة في العالم، أقامت حفل إفطارها السنوي في دبي في 18 أبريل 2023، والذي استضافته “خيمة دانا” الرمضانية في “سيتي ووك”. شارك بحضور حفل الإفطار أكثر من 200 موظف، وتحدّث خلاله كلٌّ من السيد سالم كتورة، مدير العمليات في “مجموعة ملتي بنك”، والسيد زكريا طاهر، مدير العمليات في “ملتي بنك io”، اللذين استعرضا الإنجازات التي حقّقتها الشركة، وخططها المستقبلية الطموحة، والمنتجات المبتكرة التي أطلقتها أخيراً.

“مجموعة ملتي بنك” تقيم حفل إفطارها السنوي في دبيفي الكلمة التي ألقاها خلال حفل الإفطار هذا، قام زكريا طاهر مدير العمليات في “ملتي بنك io”، بتسليط الضوء على إطلاق “ملتي بنك io”، منصة التبادل الرقمي العالمية، والتي ستعمل على إنشاء أوّل نظامٍ عالمي من نوعه قابل للتشغيل المتبادل. تشتمل “ملتي بنك io” على منصة Spot Platform التي جرى إطلاقها حديثاً، ومنصة Derivatives Platform المرتقب إطلاقها في شهر يونيو المقبل.

وقال طاهر: “سنتيح لمستخدمي هذه المنصات شراء وبيع وتداول العملات المشفّرة، مع تسهيل عمليات الانخراط والخروج من العملات الرقمية باستخدام عملاتٍ متعدّدة، تشمل الدولار الأميركي واليورو وغيرهما”.

إلى ذلك، كشف طاهر عن خطة الشركة لإطلاق التطبيق الذكي الجديد Multibank FX في شهر يونيو المقبل، إلى جانب توفير ميزات التداول الاجتماعي والتداول بالنسخ لكلٍّ من “ملتي بنك FX” و”ملتي بنك IO” في مكانٍ واحد. كما أشار إلى الإطلاق المرتقب لرمز MBG، المقرّر له أن يعزّز العروض التي تقدّمها “مجموعة ملتي بنك”.

أما الكلمة التي ألقاها سالم كتورة، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة “ملتي بنك”، فركزت على النجاحات التي حقّقتها “مجموعة ملتي بنك” في دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصاً. كما أكد كتورة على الانتشار العالمي الذي تحظى به “مجموعة ملتي بنك” التي تحتضن أكثر من 500 موظف حول العالم، مشدّداً على التزام الشركة بمواصلة مسار نموّها وانتشارها.

وكشف كتورة عن خطط “مجموعة ملتي بنك” للتوسع في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى حضورها في المرحلة المقبلة في قبرص والبحرين. كما لفت إلى توسيع شبكة الشركة عبر إنشاء مكاتب جديدة لها في تايلاند وألمانيا، بالإضافة إلى 25 مكتباً قائماً حالياً في جميع أنحاء العالم.

حفل الإفطار الذي أرادته الشركة خاصاً وحصرياً للعاملين في “مجموعة ملتي بنك”، شكل فرصة لأعضاء الإدارة والموظفين للّقاء معاً وتبادل الآراء في “خيمة الدانة” في “سيتي ووك”، الموقع الذي اختارته المجموعة بشكلٍ مقصود، كونها كانت الراعي الرسمي لهذه الخيمة طوال شهر رمضان المبارك.