“ايبارزا” تعلن عن قرب افتتاح “مركز ايبارزا للتسوّق” في “كيزاد”
أخبار عامة

“ايبارزا” تعلن عن قرب افتتاح “مركز ايبارزا للتسوّق” في “كيزاد”

مع انتهاء الأعمال الخارجية للبناء، وانطلاق العمل في التشطيبات الداخلية، أعلنت “إيبارزا” للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة للأثاث المنزلي وقطع الديكور الداخلي والخارجي، عن قرب افتتاح “مركز إيبارزا للتسوّق” في مدينة خليفة الصناعية “كيزاد”، ضمن إطار تعميم فلسفتها الخاصة بتصاميم الأثاث التي تجمع بين الشعور بالفخامة في الشكل والجودة في المواد والابتكار في التصميم والأسعار المعقولة.

“ايبارزا” تعلن عن قرب افتتاح “مركز ايبارزا للتسوّق” في “كيزاد”يأتي افتتاح هذا الفرع الجديد لـ “إيبارزا” ليدشن مرحلةً جديدة من النشاط التجاري في “كيزاد”، بعدما كانت الحركة في هذه المنطقة محصورةً بالأنشطة الصناعية واللوجستية لأكثر من عقدٍ من الزمن، كما يواكب حقبةً جديدة تجسد توجهات ورؤية الحكومة الهادفة إلى تعزيز موقع “كيزاد” والدفع باتجاه تكريسها وجهةً عالمية رائدة في مجالات الصناعة والتجارة وخدمات التخزين والتوزيع.

كما يأتي الإعلان  عن افتتاح هذا الفرع بالتزامن مع طرح مجموعة “إيبارزا” مفهومها الجديد “بيتي حياتي”، في إطار رؤيتها الشاملة ورسالتها الطموحة الهادفة إلى منح عملائها تجربةً عصرية نقوم على الجمع بين مجموعة من الأفكار والحلولٍ المبتكرة والجذّابة التي تساعدهم في الارتقاء بالديكور الداخلي لمنازلهم، في مجالات كسوة الجدران والإضاءة وغيرها، استمتاعهم بجلساتهم المنزلية وسط أجواءٍ مريحة وأنيقة.

وفي هذا السياق، علّق “معنى أبودقة”، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ “إيبارزا” قائلاً: “نشعر بالسعادة والفخر لإطلاقنا “مركز إيبارزا للتسوّق” الذي يمتدّ على مساحة 100 ألف قدم مربع، في ما يشكل استجابةً عملية لرغبة عملائنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، تقديراً منا لثقتهم الكبيرة بعلامتنا التجارية، وتوفيراً لأرقى الخدمات التي اعتادوا عليها. من هذا المنطلق قرّرنا إطلاق متجرنا الجديد الذي سيشكّل إضافةً جديدة وقيّمة لناحية تقديمه أرقى الخدمات والمنتجات بأسعارٍ مناسبة. كما أنّ وقوع هذا المشروع المميّز بالقرب من محطة شبكة السكك الحديدية الوطنية الرئيسية التي جرى تدشينها أخيراً في “كيزاد” يساهم بصورةٍ فعالة في تسهيل خدمات النقل والتوزيع داخل دولة الإمارات وخارجها، بالإضافة إلى حفض النفقات وتقليل البصمة الكربونية”.

وأضاف: “تواصل مجموعة “إيبارزا” مساعيها الهادفة إلى توفير تجربة تصميم متكاملة ترضي جميع عملائها، ويشكل إعلاننا عن قرب موعد افتتاح مركزنا الجديد في “كيزاد” تأكيداً عملياً على رؤيتنا الراسخة والقائمة على توفير مجموعة من الحلول العصرية التي تحرّر قطع الأثاث والديكور الداخلي من المفاهيم التقليدية، وتجعل من هذا الأمر رحلةً متكاملة وممتعة تستهدف ملء زوايا البيت بكل ما ينشر الروح الإيجابيّة في قلوب المقيمين في المنزل وزوّارهم، نفسياً وجسدياً”.

تنفرد “إيبارزا” بكونها العلامة التجارية التي تفهم احتياجات الأفراد والاتجاهات الدائمة التبدّل في عالم التصميم، وتحرص على أن تكون السبّاقة في تلبيتها، مع امتلاكها خبرةً تزيد عن 17 عاماً في عالم المفروشات، كرّست خلالها مفاهيمها الخاصة في عالم المفروشات العملية والفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. كما تشتهر “إيبارزا” بتوفيرها حلولاً شاملة لكلّ ما يحتاج إليه المنزل، بما في ذلك التصاميم الجدارية وقطع الأثاث الخارجي والداخلي والأعمال الفنية وقطع الديكور والسجاد والأدوات المنزلية.