فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يكشف عن عروض إقامة مميزة بمفهوم شامل
فنادق ومطاعم

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يكشف عن عروض إقامة مميزة بمفهوم شامل

كشف فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن مجموعة من تجارب الإقامة وخيارات الطعام الفاخرة وسط أجواء استثنائية ومناظر خلابة، حيث يدعو الضيوف لاستكشاف عالم من الفخامة والاستمتاع بحفاوة الضيافة التركية من خلال عروض إقامة حصرية ومميزة.

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يكشف عن عروض إقامة مميزة بمفهوم شاملويقدم الفندق المرموق باقة استثنائيةً من العروض وفق أحدث مفاهيم الضيافة الشاملة، حيث يتيح لعشاق الرفاهية فرصة الاستمتاع بمجموعة من المنتجات والخدمات الفاخرة طوال فترة إقامتهم. ويوفر الفندق لضيوفه من موقعه المتميز على بعد مسافة قصيرة من الوجهات السياحية الشهيرة والمناطق الترفيهية في دبي فرصة لقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء. كما تتضمن الإقامة مجموعة مميزة من تجارب الطعام والمشروبات والأنشطة الترفيهية الحيوية.

ويقدم الفندق فرصة لاختبار مجموعة من الأطباق الشهية والأنشطة الرياضية والفعاليات الترفيهية عالمية المستوى وتجارب السبا لإقامة فريدة ومتكاملة لا تنسى. ويستأثر الفندق بموقعٍ مميز مع شاطئ خاص بإطلالات خلابة على أفق دبي والخليج العربي، ويضمن تقديم تجارب مميزة تلبي كافة الأذواق ومناسبة لجميع أفراد العائلة من خلال المطاعم وأركان المشروبات الحاصلة على جوائز، والتي تقدم أشهى الأطباق وأفخر أنواع المشروبات على مدار اليوم وبأسعار مناسبة للجميع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل عروض الضيافة التركية في عشرة وجهات تناول طعام مختلفة، من بينها ألا توركا وتركواز مع تجارب تناول طعام طوال اليوم، إلى جانب مجموعة مختارة من المطاعم الحائزة على جوائز التي تحضر تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية والمتوسطية والإسبانية والشرقية والتي تلبي مختلف الرغبات والأذواق.

ويوفر الفندق للصغار تجارب مليئة بالمرح والتسلية من خلال نادي الأطفال ريكسي الذي يتميز بمساحة شاسعة تم تصميمها خصيصاً لهم، ما يجعل هذه الوجهة الشاطئية الحائزة على جوائز أحد أفضل المنتجعات المناسبة للأطفال في المنطقة. ويتضمن النادي حوض سباحة مخصصاً للأطفال ومنزلقات ملونة وألعاب مائية مشوقة، بالإضافة إلى صالة سينما داخلية وأنشطة ترفيهية يومية، بما في ذلك دروس رسم وتمارين رياضية. ويقدم النادي الرياضي الحصري مجموعةً من الرياضات البرية والمائية لجميع محبي الإثارة من اليافعين والكبار، بما فيها القفز المائي واليوغا الهوائية وألواح التجذيف وتمارين المقاومة الكاملة، كما يوفر لهم تجارب مليئة بالاسترخاء بجانب أحواض السباحة أو على الشاطئ مع الاستمتاع بأشهى الكوكتيلات والمشروبات.

ويحرص فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم على توفير خدمات شخصية وتجارب متنوعة للضيوف لاختبار إقامة استثنائية لا تنسى. ويجسد الفندق نمط الحياة الفاخر الذي تشتهر به دبي، بفضل شاطئه الخاص والمناظر الخلابة وخدماته المميزة على مدار اليوم، والتي تجعله يتربع على قمة التميز في الضيافة.

ويقدم ريكسوس خيارات رفاهية متنوعة بأسعار مناسبة، ويوفر لضيوفه مجموعة واسعة من المأكولات الشهية وأكثر من 100 علامة تجارية عالمية من المشروبات في جميع المطاعم وأركان المشروبات. ويضمن المنتجع لزواره قضاء عطلة ممتعة وهادئة تتضمن خيارات عديدة من تجارب الطعام والترفيه.

للحجز والاستمتاع بتجربة مليئة بالهدوء والاسترخاء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 5555 457 (4) 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation.dubai@rixos.com