“أميفيز” تطلق برنامج ولاء جديد للشركاء
أخبار عامة

“أميفيز” تطلق برنامج ولاء جديد للشركاء

أعلنت “أميفيز”، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق برنامج ولاء لشركائها، “برنامج مكافآت شركاء AmiViz”.

“أميفيز” تطلق برنامج ولاء جديد للشركاءوتعليقاً على إطلاق برنامج الولاء الجديد، قال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “نحن فخورون بإطلاق برنامج مكافآت شركاء AmiViz لمكافأة شركائنا على التزامهم ومساهمتهم في نجاحنا. إن دمج برنامج ولاء الشركاء الجديد مع منصة AmiViz سيوفر للشركاء سهولة الاستخدام والقدرة على تتبع مكافآتهم عبر الإنترنت “.

يركز برنامج مكافآت شركاء AmiViz الذي تم إطلاقه حديثًا بشكل كامل على تمكين فرق شركاء القناة من ربح عملات الشركاء ، والتي يمكن استبدالها مقابل عناصر المكافأة.  إنه برنامج ولاء شامل يمكّن فرق مختلفة ، بما في ذلك المبيعات والتقنية والمشتريات لشركاء القنوات من كسب الأرباح.  يمكن الحصول على عملات الشركاء من خلال إكمال معاملات معينة مثل أوامر الشراء أو عروض CEC التجريبية عبر بوابة شريك AmiViz أو التطبيق.

تحقق بوابة وتطبيقات AmiViz Partner قيمة لشركاء التوزيع من خلال التشغيل الآلي لإدارة الطلبات ومعالجتها على أساس الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى تحسين المهلة الزمنية لمعالجة الطلبات.  مع إزالة أوجه القصور من عملية إدارة الطلبات ، يتم تنفيذ الطلبات بشكل أسرع وبدقة.  يكتسب الشركاء أيضًا رؤية واضحة فيما يتعلق بخط الإنتاج، وإيرادات المنتج ، والتجديدات القادمة ، والمعلومات المتعلقة بالتمويل ، وما إلى ذلك.

تستخدم CEC Demos معمل AmiViz CEC ، وهو عبارة عن منصة مصممة للشركاء لإجراء عروض توضيحية لعملائهم واستخدامها كبنية تحتية خاصة بهم مع ميزة الملصقات البيضاء والفوائد التجريبية عند الطلب.  تم تكوين مختبر CEC ودمجه مع أكثر من 25 تقنية توضح إمكانية التشغيل البيني مع بعضها البعض.  يساعد هذا العملاء على فهم نتيجة التقنيات المتعددة المدمجة لتقديم قيمة تقنية وتجارية تجاه احتياجاتهم.

كما اختتم إلياس حديثه موضحًا:”هذه ليست سوى البداية ، وسنواصل طرح مبادرات مختلفة في إطار برنامج مكافآت شركاء AmiViz من وقت لآخر. كما سنتعاون مع البائعين لتشغيل برامج محددة لمكافأة الشركاء على جهودهم. وسيشجع ذلك أيضا شركاء القنوات على الاستفادة من إمكانات منصة AmiViz ومساعدتهم على تحقيق أقصى قدر من فوائد الأتمتة”.