ستيج العقارية تحتفل بمرور سنتين على تأسيسها 
أخبار عامة

ستيج العقارية تحتفل بمرور سنتين على تأسيسها 

يسر ستيج العقارية ، الشركة العقارية الرائدة التي أسسها غسان صليبا في عام 2020 ، أن تعلن عن نموها السريع مع أكثر من 100 مستشار عقاري. كما حققت الشركة أيضًا أعلى تصنيف لها وهو المركز 20 مع جميع المطورين الرئيسيين في المنطقة وتخطط لاقتحام المراكز العشرة الأولى بحلول نهاية العام.

ستيج العقارية تحتفل بمرور سنتين على تأسيسها وقد احتفلت ستيج بعيدها الثاني في مكتبها الجديد ، في دبي هيلز بيزنس بارك.

غسان صليبا ، الذي عمل في مجال العقارات منذ عام 2004 وأدار أكثر من 2000 وسيط في المنطقة ، أنشأ فريقًا من المهنيين ذوي الخبرة في ستيج العقارية مكرسين لتقديم إرشادات الخبراء والخدمات الشخصية لكل عميل من عملائهم.

بالإضافة إلى نموها المذهل في دبي ، تخطط  ستيج العقارية أيضًا للتوسع دوليًا ، مع افتتاح مكاتب جديدة في تركيا وأوروبا هذا العام. كما يسر الشركة أن تعلن عن إطلاق مشروعها الحصري ، Tranquil Wellness Residence  في قرية جميرا الدائرية ، وهو الأول من نوعه في المنطقة.

ويقول غسان صليبا المؤسس والمدير التنفيذي: ” في ستيج للعقارات ، مهمتنا هي مساعدة أي شخص مهتم بتأمين منزل لعائلته أو الاستثمار في العقارات، ونحن ملتزمون بتقديم نتائج استثنائية لعملائنا وترسيخ أنفسنا كشريك موثوق به في سوق العقارات العالمي “.

ويضيف: “لقد أصبحت الشركة أكبر للتو ، ونتطلع إلى أن نكون على خشبة المسرح لكل مطور في كل ربع من هذا العام”.

لمزيد من المعلومات حول ستيج العقارية، يرجى الاتصال بنا على 80078243 800STAGE .

حول ستيج العقارية: 

ستيج للعقارات هي شركة عقارية متكاملة الخدمات مقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2020 على يد غسان صليبا ، ونمت بسرعة لتصبح شركة رفيعة المستوى مع جميع المطورين الرئيسيين في المنطقة.

ستيج العقارية مكرسة لمساعدة أي شخص مهتم بتأمين منزل لأسرته أو الاستثمار في العقارات ، وهي ملتزمة بتقديم إرشادات الخبراء والخدمات الشخصية لكل عميل من عملائها. ومن المقرر أيضًا أن تتوسع الشركة دوليًا ، مع افتتاح مكاتب جديدة في تركيا وأوروبا في العام المقبل. كما يسعد ستيج العقارية بإطلاق مشروعها الحصري ، Tranquil Wellness Residence ، الأول من نوعه في المنطقة.