أجواء الفرح تخيّم على سهرات “أنتيكا دبي” في موسم الأعياد
أخبار عامة

أجواء الفرح تخيّم على سهرات “أنتيكا دبي” في موسم الأعياد

يدعوكم “أنتيكا دبي” إلى الاستمتاع بأروع الأجواء خلال موسم الأعياد مع تشكيلة من الأطباق الفاخرة والعروض الحصرية إلى جانب سهرة رأس السنة.

أجواء الفرح تخيّم على سهرات “أنتيكا دبي” في موسم الأعيادإذا كنتم تبحثون عن وجهة مميّزة للاحتفال بموسم الأعياد، فما لكم سوى مطعم “أنتيكا” بقاعته الداخلية حيث تخيّم أجواء المرَح، وترّاسه الخارجي المطلّ على مناظر بانورامية للمدينة، وحُسن ضيافته اللبنانية.

عشيّة عيد الميلاد

استمتعوا بسهرة من العمر مع الأحبّاء، يتخلّلها قائمة محدّدة تشمل أشهى الأطباق اللبنانية، إلى جانب أروع العروض الترفيهية.

كما أعدّ “أنتيكا” برنامجًا ترفيهيًا لاستقبال السنة الجديدة بفرَح.

سهرة رأس السنة 

مَن قال إنّ الاحتفال بالسنة الجديدة يقتصر على ليلة رأس السنة! فمطعم “أنتيكا” يحتفل بالليلة ما قبل سهرة رأس السنة مع عشاء على وقع موسيقى عازف الساكسوفون جورج ماضي، فيما تضفي الراقصة الشرقية أروبا أجواء مميّزة إلى السهرة. ومع اقتراب منتصف الليل، يبدأ العدّ العكسي مع الأكسسوارات الاحتفالية والزمامير، فيما يشعل النجم كريم نور المسرح!

سهرة رأس السنة في القاعة الداخلية

ودّعوا الليلة الأخيرة من السنة مع الأصدقاء والأحبّاء في سهرة رأس السنة في القاعة الداخلية في مطعم “أنتيكا”، حيث ينتظركم عشاء مميّز على وقع موسيقى عازف الساكسوفون جورج ماضي. يشمل العشاء قائمة مأكولات محدّدة ومشروب فاخر مفتوح لقاء ألف درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، أو يُمكن اختيار باقة المشروبات الفاخرة جدًا لقاء 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد!

ستُبهر الراقصة الشرقية أروبا الحضور، قبل أن تعتلي المسرح الفنّانة اللبنانية المتألّقة فرح نخول لتُطرب الحضور بصوتها الرائع وحضورها المميّز. ختام السهرة مسك مع النجم فادي حرب الذي سيستقبل سنة 2023 بأروع الأجواء.

سهرة رأس السنة في الهواء الطلق

أمّا الضيوف الذين يفضّلون استقبال السنة الجديدة في الهواء الطلق، فهم على موعد مع سهرة مميّزة يحييها الدي جاي Bach، وتشمل قائمة مأكولات محدّدة ومشروب فاخر مفتوح لقاء 750 درهمًا إماراتيًا فقط. وستنتقل الراقصة أروبا إلى الترّاس الخارجي لاستقبال السنة الجديدة مع الضيوف!