فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال يوفر قفازات قابلة لإعادة التدوير
أخبار عامة

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال يوفر قفازات قابلة لإعادة التدوير

أعلن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال عن التعاون مع شريك الاستدامة إليفانت سكين، لتوفير قفازات جديدة قابلة لإعادة التدوير في مناطق الخدمة ضمن الفندق الفاخر. ويتميز قفاز إليفانت سكين القطني، الذي تتم معالجته بتقنية مضادة للفيروسات والبكتيريا، بفعاليته ضد جميع أنواع الملوثات.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال يوفر قفازات قابلة لإعادة التدويرويشير الاسم إلى مفهوم ذاكرة الفيل القوية، والتي تتسم بتطورها مقارنة بذاكرة الإنسان. ويمكن تطبيق نفس المفهوم على البيئة التي تتأثر بأفعال البشر على هذا الكوكب، والآثار طويلة الأمد التي تخلفها جميع المؤثرات، سواء كانت إيجابية أو سلبية.

واعتمد فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال بالفعل أول دفعة من 400 زوج من القفازات كأحد الفنادق القليلة الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم. ويوفر القفاز المريح وسهل الاستخدام العديد من المزايا والمعايير العالية، وهو مصنوع من مادة مسامية ومضادة للفيروسات والبكتيريا، ويتميز بمظهر متقن يتوافق مع معايير العلامة. وتتميز القفازات القابلة للغسل على مدى شهور، بإمكانية إعادة الاستخدام وإعادة التدوير، مما يحد من الحاجة لاستخدام القفازات البلاستيكية القديمة.

ويسعى فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال إلى أن يكون أحد رواد الاستدامة في دولة الإمارات، ومحركاً رئيسياً للعديد من المبادرات والحملات. وبدأ الفندق الفاخر والمكون من أكثر من 500 غرفة بتطبيق هذه التدابير ضمن مجموعة متنوعة من الأقسام، مثل خدمة تنظيف الغرف والغسيل والإشراف على المضيفين والهندسة والمطبخ والمأكولات والمشروبات والنادي الصحي.

ويوفر الفريق 1.4 مليون زوج من قفازات الخدمة سنوياً، مع منتج قابل للغسل على مدى أشهر قبل إعادة تدويره، مما يجعله حلاً فعالاً من حيث التكلفة وبديلاً مناسباً للاستخدام من قبل مقدمي الخدمة المحترفين. ويهدف كل من الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال وإليفانت سكين إلى إطلاق قفاز طهو يلبي مختلف متطلبات بيئة المطبخ بحلول يناير 2023.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يُرجى التواصل مع قسم التسويق والاتصالات على الرقم 97128188881+ أو من خلال البريد الإلكتروني mark.burger@ritzcarlton.com