“نسمة” للإقامات الفاخرة توفّر قائمة عروض جاذبة لمشجعي بطولة كأس العالم
أخبار عامة

“نسمة” للإقامات الفاخرة توفّر قائمة عروض جاذبة لمشجعي بطولة كأس العالم

أطلقت “نسمة” للإقامات الفاخرة، الشركة التابعة لمجموعة التميمي للاستثمار والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة للعطلات، عرضاً مبتكراً لمشجعي مباريات كأس العالم (الفيفا) الذين سيحضرون مونديال 2022 الذي يقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر القادم في الدوحة.

“نسمة” للإقامات الفاخرة توفّر قائمة عروض جاذبة لمشجعي بطولة كأس العالموفي ظل الاقبال الكبير على حجوزات الفنادق في المنطقة قبل الحدث العالمي الكبير، تقدم “نسمة” جميع أنواع العقارات بما في ذلك الفلل والشقق للعائلات والأفراد من مشجعي كرة القدم في مواقع متميزة وحيوية في دبي وأبوظبي مثل جزيرة ياس وشاطىء الراحة ومرسى دبي ومنطقة برج خليفة والمركز المالي العالمي و”سيتي ووك”، و”بلو وترز” و”دبي كريك هاربور” ودبي هيلز ونخلة جميرا وغيرها من المناطق.

وتقع جميع العقارات المعروضة من قبل نسمة في مواقع استراتيجية وسهلة الوصول بالقرب من مراكز التسوق والمواقع السياحية والشواطئ ومطارات دبي. وحيث أن دبي تعد من أكثر الوجهات في العالم التي تتمتع بمناطق الجذب السياحي مثل أطول برج في العالم وفندق سبعة نجوم وأكبر مركز للتسوق في العالم، ودبي أكواريوم الذي يعد أكبر حوض الأحياء المائية في العالم، تقع العقارات التي تقوم بإدارتها نسمة على مرمى حجر من هذه المواقع المميزة.

من جانبه، قال داني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار: “تتفوق شركة “نسمة” في تقديم عقارات فاخرة لقضاء العطلات في دبي وكذلك في أبو ظبي. وتقوم نسمة بإدارة شاملة للعقارات نيابة عن مالكيها وفي نفس الوقت تضمن للمستأجرين والنزلاء تجربة مميزة أثناء إقامتهم في العقارات التي تديرها”.

يُذكر أن الشركة مُنحت ترخيص دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في العام 2015، في وقت بوشر في تنظيم نشاط تأجير بيوت العطلات في دبي في العام 2013.

وتشهد العقارات التي تتم صيانتها بشكل فائق الجودة تحت إدارة “نسمة” معدلات إشغال عالية على مدار العام. ويرتفع هذا المعدل خلال الفترة بين شهري نوفمبر ومارس في مختلف مناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونظراً للفرص الواعدة لملاك العقارات الفاخرة والمنازل في الامارات، تضمن خطط نسمة عوائد ايجارات جذابة لملاك العقارات على استثماراتهم.

ويمكن للراغبين، حجز عقارات نسمة عبر موقعها الرسمي: https://booking.nasmaluxurystays.com    أضف إلى ذلك فإن عقارات الشركة مدرجة على مواقع الحجز الرئيسية في العالم، ليقوم الزوار بإجراء الحجوزات أثناء تخطيط زياراتهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني:

info-nasma@nasmaluxurystays.com