زيارة نجم الريشة الطائرة الدنماركي فيكتور أكسيلسن لمركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوّق
أخبار عامة

زيارة نجم الريشة الطائرة الدنماركي فيكتور أكسيلسن لمركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوّق

بالتوازي مع فعاليات “تحـدي دبـي للياقـة (30×30)”؛ تم الإعلان عن زيارة مرتقبة لنجم الريشة الطائرة، الدنماركي فيكتور أكسيلسن، بطل العالم لعام 2022 والبطل الأولمبي في أوليمبياد 2020، وسفيـر العلامة التجارية “يونيـكس”؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال معدات وتجهيزات رياضات الجولف والتنس وكرة الريشة.

زيارة نجم الريشة الطائرة الدنماركي فيكتور أكسيلسن لمركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوّقحيث سيقوم فيكتور أكسيلسن بزيارة لمتجـر “لولـو هايبـر ماركـت” بمركز «سيليكــون سنتــرال»؛ الوجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصريّ في مدينة دبـي؛ للقاء وتحية الجماهير والتوقيع على أوتوجرافات للمعجبين والاستمتاع بلعب الريشة الطائرة، وذلك في يوم السبت 12 نوفمبر، من الساعة الـ 4 مساءً حتى الـ 7 مساءً.

تُقام الفعالية، والتي يتم تنظيمها كجزء من فعاليات “تحـدي دبـي للياقـة”؛ بالتعاون مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة ومجلس دبي الرياضي وبحضور مجموعات ومنظمات مختلفة لكرة الريشة. وعلى جانب آخر، يقوم فيكتور أكسيلسن بالترويج لمعدات “يونيـكس” لكرة الريشة في دبـي؛ والتي تتوفر حصريًا في جميع متاجر “لولـو هايبـر ماركـت” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن زيارة فيكتور أكسيلسن تعد الأولى من نوعها لأحد مراكز التسوق في مدينة دبـي، حيث يرافقه في الزيارة كلاً من السيد/ سليم م. أ.، المدير العام لمجموعة اللولو العالمية، والسيدة/ نورة الجسمي، رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، والسيد/ أحمد إبراهيم، مدير قسم الفعاليات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي.

يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي، مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي، داخل واحة دبي للسيليكون، وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية، كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية. هذا ومن المقرر إطلاق الافتتاح الكبير لمركز «سيليكــون سنتــرال» في منتصف شهر نوفمبــر 2022.