Linen Obsession تفتتح متجرا متكاملا في مردف سيتي سنتر
مفروشات وديكور

Linen Obsession تفتتح متجرا متكاملا في مردف سيتي سنتر

افتتحت علامة Linen Obsession، المتخصصة في ضمان النوم الهانىء والمعروفة ببياضاتها الفاخرة، أول متجر مستقل لها لمبيعات التجزئة في دولة الإمارات. حضر حفل الافتتاح عملاء الشركة من الشخصيات المرموقة ومصممي الديكور الداخلي والمؤثرين المعروفين، وتضمن الحفل ورش عمل حول النصائح المفيدة لتحسين جودة النوم لتعزيز الراحة خلال النوم، وكيفية تزيين السرير مثل مصممي الديكور.

Linen Obsession تفتتح متجرا متكاملا في مردف سيتي سنترعندما تأسست Linen Obsession في العام 2008، كانت تباع منتجاتها المتنوعة من البياضات للأسرّة والمنازل ضمن ركن خاص بعلامتها داخل المتاجر الكبرى الشهيرة وذلك على مدى السنوات العشر الماضية، إضافة إلى عمليات بيع بالجملة لتجار التجزئة الآخرين. وتشتهر هذه العلامة بفريقها المتخصص، واتساع نطاق منتجاتها الذي يشمل علامات شهيرة، من أفخر أنواع القطن المصري إلى الحرير القابل للغسل بمقاسات أميركية وانجليزية وخليجية.

وقامت باميلا ليلبورن أوبي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Linen Obsession، بتعريف المشاركين في حفل الافتتاح بمفهوم المتجر الجديد، ثم قدّمت لهم شرحا تفصيليا عن سر ضمان النوم الهانىء وقالت: “أنا مسرورة جدا بحضور العديد من محبّي علامتنا اليوم وأقول لكم بأن النوم الجيد أساسي لصحتنا الجسدية والعقلية، وأنا أدرك بأن الكثير من الناس يكافحون لضمان نوم متواصل لثماني ساعات. نحن بحاجة إلى تهيئة أفضل الظروف الممكنة لتحقيق نوم هانىء ليلا، والأمر لا يتعلق فقط بفكرة النوم في وقت مبكر. الأهل يدركون قيمة روتين وقت النوم ليحققوا نوما جيدا لأطفالهم، وأنا أعتقد أن الوقت قد حان لنتأكد بأن هذه الحاجة لا تزول مع تقدمنا ​​في السن”.

أسرار الخمسة لنوم أفضل

1. إدراك أهمية روتين النوم روتين النوم الجيد يتحوّل الى إشارة ما للجسم للاسترخاء والابتعاد عن الضغوط اليومية، ويساهم أيضا في علاج الأرق. ويمكن الاعتماد كذلك على الزيوت الأساسية أو أجهزة بخ العطور إضافة إلى تمارين بدنية لإزالة التوتر والاسترخاء.

2. أهمية المنتجات الطبيعية أو العضوية

من المهم أن يدرك الفرد أولوية النوم لديه وما يريده بالتحديد. الطقس في منطقة الخليج العربي يفرض بشكل خاص ضرورة اختيار الناس للأقمشة القابلة للتنفس. القطن هو أفضل الألياف للبرودة، فيما يعدّ الحرير خيارا مهمّا للبشرة والشعر. حشوة اللحاف الأفضل هي الريش والزغب، ولكن هناك بدائل أخرى رائعة، وينبغي أن يناسب وزنها أسلوب النوم المفضّل لكل شخص. هناك من يختار تكييف الهواء البارد طوال العام، فيما يفضّل البعض الآخر النوم مع فتح النافذة في الشتاء، وفي الحالتين ينبغي أن يتطابق الفراش مع خيار كل منهم.

3. تنظيم درجة الحرارة معظم الأشخاص ينامون بشكل أفضل في درجات حرارة منخفضة، ولكن نادرا ما يستقرّ مكيف الهواء على درجة حرارة مناسبة طوال الليل. كثيرون هم الأشخاص الذين يستيقظون ليلا بسبب ارتفاع درجة الحرارة فيقومون بنزع الأغطية عنهم، ثم يستيقظون مجددا لشعورهم بالبرد، وهذه الحالة من شأنها تدمير أنماط النوم العميق. هناك العديد من الحلول المتطوّرة تقنيا لتنظيم أفضل لدرجة الحرارة في الوسائد واللحف وأغطية الوسائد والمراتب والتي يمكن أن تساعد في استحداث بيئة مثالية لنوم طويل وصحي.

4. تجنّب الحساسية

ينبغي على أي شخص يشعر بتعب أكبر عندما يستيقظ مقارنة بما كان عليه عندما ذهب للنوم، أن يتحقق من وجود حساسية وبيئة من عث الغبار. الحلول المبتكرة والبسيطة متاحة للأشخاص المصابين بالحساسية، ويمكن لـ Linen Obsession تقديم النصح اللازمة المعززة بالخبرة والمعرفة.

5. التحقق من فعالية قاعدة السرير المراتب والوسائد واللحف المناسبة هي عناصر أساسية لتحقيق نوم هانىء. ينبغي قلب المراتب بانتظام لإطالة عمرها، واختيار الوسائد وفق طريقة النوم، حيث يحتاج الشخص الذي ينام على الجنب خيارا أكثر دقة من أولئك الذين ينامون على البطن أو الظهر. أما الأشخاص الذين يولون العناية بالظهر أهمية كبرى فعليهم البحث عن وسادة متجانسة مع شكل الرقبة لضمان محاذاة الظهر، في حين تتوفر خيارات هجينة رائعة في الوسائد المصنوعة من الريش والزغب التي تتضمن قلبا داخليا داعما وطبقة خارجية ناعمة من الريش.