مصممة الأزياء سارة ياسين..ابداع وتميز مع الحفاظ على التقاليد  
أخبار عامة

مصممة الأزياء سارة ياسين..ابداع وتميز مع الحفاظ على التقاليد  

شاركت مصممة الأزياء السودانية الاماراتية المنشأ سارة ياسين العديد من عروض الأزياء الكبيرة مثل مشاركتها في عروض أزياء أكسبو دبي 2020 الحدث العالمي الفريد، كما قدمت العديد من عروض الأزياء في السودان وفي دولة الامارات كان آخرها العرض الراقي في فندق جراند حياة بأبوظبي في عرض ليلة الذهب مع كوكبة من مصممات السودان.

مصممة الأزياء سارة ياسين..ابداع وتميز مع الحفاظ على التقاليد  وتتميز تصاميم سارة ياسين بالألوان الزاهية مثل الأحمر والأزرق والأصفر وتحافظ المصممة في تصميماتها على التراث والتقاليد السودانية مع لمسات راقية من الموضة الحديثة مع الحفاظ على الحشمة حيث تقدم في كل عرض قصة ورواية تستلهمها من داخلها ومن الناس المحيطة تحكيها الفساتين الساحرة التي تقدمها بكل إتقان وإبداع.

كما تم مؤخرا تكريم المصممة من قبل سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخة عزة النعيمي في حدث كبير أقيم في دبي وهي تعتبر هذا التكريم وسام شرف تعتز به وفخر لها ولبلدها السودان.

ولم يتوقف طموح المصممة عند هذا الحد فهي تستعد لاطلاق مجموعتها الخاصة من المجوهرات والماكياج أيضا وستقوم قريبا بتظيم احتفالية كبيرة خاصة بأجواء العرس السوداني ستقام بفندق خمس نجوم في أبوظبي.