قمة مستقبل الضيافة تعود إلى الرياض من 28 فبراير لغاية 2 مارس 2023
أخبار عامة

قمة مستقبل الضيافة تعود إلى الرياض من 28 فبراير لغاية 2 مارس 2023

تستضيف العاصمة السعودية الرياض فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2023 التي ستنظم خلال الفترة ما بين 28 فبراير لغاية 2 مارس 2023، وتجمع نخبة من قادة ومسؤولي قطاع الضيافة والفنادق في المنطقة لمناقشة آفاق نمو وتطور قطاعي الضيافة والسياحة في المملكة.

قمة مستقبل الضيافة تعود إلى الرياض من 28 فبراير لغاية 2 مارس 2023وتعد قمة مستقبل الضيافة 2023 الفعالية السادسة التي تنظمها شركة ذا بينش العالمية للفعاليات في السوق السعودية. وسيعمل كل من فندق الفيصلية وشركة الخزامى للاستثمار كرعاة مضيفين للقمة التي ستعقد في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية الذي يعتبر من أبرز وأرقى فنادق الرياض، والذي يشهد حالياً عملية تجديد وتطوير شاملة للغرف والأماكن العامة والتي ستستكمل مع نهاية عام 2023.

وستجمع قمة العام 2023 بين عدد من الفعاليات الاستثمارية المرموقة مثل “المنتدى السعودي للاستثمار الفندقي” و”المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم”، وستشهد مشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الحكومية والمستثمرين في مجال الفنادق والمأكولات، والعديد من الشركات المطورة والمشغلة للفنادق لمناقشة أحدث التطورات التي تشهدها صناعة الضيافة والفنادق في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة “ذا بينش” المنظمة للقمة: “بعد النجاح الكبير الذي حققته فعاليات قمة مستقبل الضيافة التي عقدت في كل من الرياض ودبي سابقاً هذا العام، يُسعدنا الإعلان عن موعد انعقاد فعاليات القمة لعام 2023 وشركاء الرعاية المضيفين لها. لقد رسخت فعاليات هذا العام من مكانة قمة مستقبل الضيافة كمنصة استثمارية رئيسية ورائدة في مجال الضيافة في المنطقة، ونتطلع لوضع البرامج الخاصة بفعاليات وجلسات القمة لعام 2023. ويسعدنا أن نرحب بكل من فندق الفيصلية وشركة الخزامى للاستثمار كرعاة مضيفين لفعاليات الدورة الثالثة من قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية ونتطلع للترحيب بالجميع في فندق الفيصلية المميز الذي تديره مجموعة فنادق ماندارين أورينتال”.

وستركز فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2023 في المملكة العربية السعودية على مواضيع مختلفة بما في ذلك الاستثمار في الفنادق والضيافة، ودور الشركات الناشئة العاملة في قطاع الضيافة، بالإضافة إلى التنمية المستدامة والاستثمار برأس المال البشري. وتستعد اللجنة الاستشارية الخاصة بقمة مستقبل الضيافة للاجتماع في شهر نوفمبر القادم لمناقشة ووضع البرنامج الخاص بفعاليات القمة.

من جانبه، قال ريتشارد جوهانسون، المدير العام لفندق الفيصلية: “نتطلع في فندق الفيصلية لهذه الشراكة مع كل من شركة ذا بينش وشركة الخزامى للاستثمار لاستضافة فعاليات قمة مستقبل الضيافة في العاصمة الرياض التي تشهد تطورات هامة ومتسارعة وتوفر موارد كبيرة وفرص استثمارية هامة. ويسعدنا استضافة فعاليات القمة في فندقنا واستضافة الجميع قريبا”.

بعد ستة أشهر على اختتام فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية، تعود فعاليات القمة لتنظم للمرة الأولى في أبوظبي، في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس خلال الفترة ما بين 25 – 27 سبتمبر 2023. للمزيد من المعلومات حول الدورات القادمة لقمة مستقبل الضيافة لعام 2023، يرجى زيارة: https://www.futurehospitalitysummit.com/.