مجموعة نزيه تنظم حدثاً اجتماعياً
فعاليات

مجموعة نزيه تنظم حدثاً اجتماعياً

نظمت مجموعة نزيه المورد الرائد لمستحضرات التجميل و الخبيرة في العناية بالشعر و الجمال على صعيد منطقة الشرق الأوسط،حدثاً بارزاً ضم كبار الشخصيات، و وسائل الإعلام و الشركاء الرئيسين في هذه الصناعة المزدهرة، حيث دارت هذه الفعالية الراقية في 18 أبريل 2019 بمعرض نزيه الواقع في بلو تاور في شارع الشيخ زايد.حيث كان أول تجمع فريد من نوعه تطلقه المجموعة، أين تم تكريم  و تقدير مساهمات شركائها و تثمين العلاقات الوطيدة التي تجمعهم في مجال التجميل.

مجموعة نزيه تنظم حدثاً اجتماعياًو  دار موضوع هذا الحدث حول كيف أن التطور الحاصل على تصاميم الأثاث في قطاعات الجمال و المنتجعات الصحية والإستشفائية يخلق شعوراً بالهدوء و الإسترخاء و العودة إلى الطبيعة.

حضر ثلاثة خبراء تصميم من الطراز الرفيع من مجموعة نزيه إلى دبي لتبادل المعارف و أحدث الابتكارات في عالم التصميم الداخلي لصناعة التجميل و السبا في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك  إيلينيا زامبوني ، مديرة إدارة التصدير في مجموعة ماليتي وجورجيا بيسي مسؤولة قسم مبيعات التصدير في نيلو سبا ديزاين،و ريويتشي هوريشيتا  مشرف المبيعات الإقليمي  لشركة تاكارا بيلمونت.

و بهذه المناسبة، تحدث السيد نزيه حمد،المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة نزيه قائلاً: ترتكز فلسفتنا الأساسية في تقديم أفضل الخبرات في مجال الجمال و الإستشفاء لعملائنا في الشرق الأوسط، معرباً عن مدى فخره لدعوة شركائه المشهورين و استضافتهم في مثل هذه الأحداث الاجتماعية الهامة، و منح الفرصة للعاملين في هذا المجال لمشاركة تجاربهم و  تبادل النقاشات و الأفكار مع نظرائهم، مضيفاً بقوله أن هذا النوع من المبادرات يعزز من مكانتنا وسمعتنا و يجعل الناس يعيشون حياة أكثر سعادة و صحة و جمالا.

و تطرق السيد حمد أثناء كلمته إلى كون صناعة الجمال ليست فقط ذو قيمة اسمية، موضحاَ عندما نكون قادرين على جعل شخص ما يستمتع بمظهر جميل و متجدد، فإننا نخلق تأثيراً إيجابياً في حياته و نغير نظرته و رؤيته فيها، إضافة إلى أن قضاء بعض الوقت في فضاءات التجميل و الاسترخاء في مراكز الإستشفاء و السبا أمر لا غنى عنه في عصرنا الحديث.

و خلال هذا الحدث عرضت مجموعة ماليتي الشهيرة في إيطاليا و التي تأسست في عام 1936 بمبادرة من غرينو ماليتي والد الرئيس الحالي السيد دانيلو  و نائب الرئيس جيدو، أحدث ما توصلت إليه ابتكاراتها في عالم مفروشات صالونات التجميل لتكون نقطة مرجعية للقطاع بأكمله، في الإطار نفسه تطورت هذه الشركة لتصبح مجموعة عالمية و ذات سمعة مرموقة في مجال التصميم. كما تتمتع ماليتي بخبرة طويلة في تقديم أفضل التصاميم لأثاث الصالونات و المنتجعات الصحية، و تركّز الشركة على قائمة منتجات إيدن بلس الجديدة التي تعمل بتقنية عالية وتحديداً بوحدة غسيل الشعر  مع  ميزة الاسترخاء المتكامل  والجمال الطبيعي.

أما العلامة التجارية الثانية فكانت نيلو سبا ديزاين التي تأسست عام 1987، و هي أحد أقسام مجموعة ماليتي، ونيلو متخصصة في انتاج المفروشات و المعدات الخاصة بالمنتجعات الصحية و الإستشفائية و صالونات التجميل و الفنادق و القاعات الرياضية و معاهد التجميل، و  قدمت نيلو سبا ديزاين مجموعة من منتجاتها العريقة كأطقم كراسي ماديليني  التي صممت من قبل ميزون سارة لافوين، المصممة الفرنسية الشهيرة و هي أحد الرموز المعاصرة في عالم التصميم.