افتتاح الفرع الجديد لمركز سالم الذكي في مركز دبي المالي العالمي
أخبار عامة

افتتاح الفرع الجديد لمركز سالم الذكي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح اليوم الفرع الجديد لمركز سالم الذكي بحضور مجموعة من الاعلاميين والمؤثرين والشخصيات الهامة وذلك في مركز دبي المالي العالمي – إندكس مول وهو الفرع الثاني لسالم الذكي.

افتتاح الفرع الجديد لمركز سالم الذكي في مركز دبي المالي العالميوتوفر مراكز سالم الذكية اختبارات اللياقة الطبية الخاصة بتأشيرة الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المخطط أن توفر قريباً خدمة جمع البصمات لأجل طلب بطاقة الهوية الإماراتية في المركز الواقع في إندكس مول – مركز دبي المالي العالمي، وبعض خدمات آمر (تحت إدارة طرف آخر) والتي ستكون متاحة لعملاء اللياقة الطبية ، وستوفر أقصى قدر من الراحة للعملاء ، حيث ستلغي الحاجة إلى زيارة مواقع متعددة بالنسبة للكثيرين.

وقد تم تصميم المركز لاستقبال ضعف سعة الفرع الأول من عدد العملاء في اليوم الواحد ، في بيئة متميزة وفعالة. ويخطط سالم الذكي لافتتاح فرعه الثالث قبل نهاية هذا العام في تيكوم ، مجمع دبي للمعرفة. وسيوفر هذا تغطية واسعة لجميع أنحاء دبي ومراكز الأعمال الرئيسية فيها. وتم تصميم كل فرع لتقديم خدمة أوسع وتجربة أفضل للمتعامل من سابقه.

ويقع إندكس مول في قلب مركز دبي المالي العالمي، وهو موقع مرموق يتماشى مع رغبة سالم الذكي في تقديم تجربة متميزة . حيث يعتبر مركز دبي المالي العالمي مركزًا تجاريًا رئيسيًا وموقعاً مركزياً يسهل الوصول إليه . يوفر اندكس مول مساحة كبيرة لخدمة صف السيارات كما أنه قريب من العديد من أعضاء المجتمع الدولي الذين يستخدمون خدمة سالم الذكي ، بما في ذلك المتواجدين في مركز دبي المالي العالمي ومناطق التجمعات المحيطة كذلك .

ويقدم سالم الذكي تجربة متميزة لا تصدق ، مريحة ، سريعة ، فعالة ، وحتى مع بعض عناصر المتعة الروبوتية. وراء هذه التجربة ، هناك قدر هائل من التكنولوجيا والأنظمة الذكية والعقلية المبتكرة دائمة التطور . ويقدم سالم الذكي بالفعل أسرع نتائج اختبارات اللياقة الطبية في الإمارات العربية المتحدة (30 دقيقة) ، وبإضافة لإمكانية جمع القياسات الحيوية لأجل الهوية الإماراتية وإمكانية الحصول على دعم آمر في المركز، وتتجه سالم الذكي نحو كونها محطة واحدة ، يمكنها تحقيق نتائج سريعة بشكل لا يصدق .