ملتقى سيدات المجتمع ينظم أكبر حدث عالمي لسيدات الأعمال
أخبار عامة

ملتقى سيدات المجتمع ينظم أكبر حدث عالمي لسيدات الأعمال

تحت رعاية وحضور سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نظم ملتقى سيدات المجتمع في موسمه الأول ، أكبر حدث عالمي لسيدات الأعمال، تحت شعار “أنت سيدة المجتمع” (إبداعات ورؤى لا حدود لها – نتشارك المعرفة التي تصنع التغيير).

ملتقى سيدات المجتمع ينظم أكبر حدث عالمي لسيدات الأعمالوذلك بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة العنوان نوف اليافعي، ونخبة من سيدات الأعمال والمجتمع والمهتمين، من كافة دول العالم، والسادة ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

انطلق الملتقى الأول لسيدات المجتمع، والذي نظمته مؤسسة العنوان، في الثالث من سبتمبر الجاري بفندق الميدان بدبي، وذلك بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية.

وقد تضمن الملتقى عدة فعاليات ومشاركات لسيدات أعمال من مختلف دول العالم، وسيدات الأعمال المقيمات بالامارات، وذلك لنقل صورة المرأة الإماراتية، بالطريقة التي تناسبها من انجازات وطموح.

وقد كانت الفعالية بمثابة تنافس إيجابي بين كافة المشاركات في هذا الحدث الاستثنائي، في مسيرة المرأة الإمارتية، وتميزها اللافت عبر سنوات وسنوات عامرة بالإنجازات في كافة المجالات.

وبهذه المناسبة أطلقت الخبيرة العقارية المغربية غزلان الكراوي مشروعها الجديد من المنتجات المغربية الطبيعية الخاصه بالبشرة والوجه، (أكودان).

كما قدمت غزلان خلال اللقاء عدة هدايا للشخصيات المهمة، و ذلك ليتعرفن على تجربتها التي أخذت منها سنتين من الدراسة لإنتاج هذا المنتج، المرخص من الهيئات المختصه بالدولة.

وقالت الكرواي خلال الملتقى: أنا ممتنة للإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعباً ووطناً، لأنها أضافت لي الكثير، وعلمتني الكثير، هو أن أحافظ على الرقم واحد، عن جدارة وثبات، وأن أكون سفيرة لبلدي المغرب، بشكل لائق ومشرف.

ويشار إلى أن المغربية غزلان الكراوي، خبيرة عقارية، اشتهرت بسوق العقارات بدبي، ومن ثم عرفت في المجتمع، كسيدة أعمال، وسفيرة للمنتجات المغربية، والتي اختارت لمنتجاتها اسم (أكودان).