الرستماني الدولية للصرافة تفتتح فرعا جديدا في ابن بطوطة مول
أخبار عامة

الرستماني الدولية للصرافة تفتتح فرعا جديدا في ابن بطوطة مول

افتتحت شركة الرستماني الدولية للصرافة فرعها الحادي والثلاثين قرب محطة المترو، الطابق الأول في ابن بطوطة مول، بدبي يوم أول أمس الجمعة.

وتم افتتاح الفرع الجديد بحضور كبار المسؤولين في مجموعة الرستماني وموظفي ARIE، وذلك من أجل توفير خدمات مالية مريحة وسلسة لملايين الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة.

الرستماني الدولية للصرافة تفتتح فرعا جديدا في ابن بطوطة مولويعزز هذا الافتتاح شبكة فروع الرستماني الدولية للصرافة الاستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويعيد التأكيد على أهداف الشمول المالي للعلامة التجارية، مما يضمن أن تكون الخدمات المالية في متناول الجميع في جميع أنحاء الدولة.

وقال المدير العام للرستماني الدولية للصرافة: “نحن سعداء جدًا بتوسيع وجودنا في ابن بطوطة مول. ومن خلال هذا الفرع الجديد، سنكون قادرين على تلبية احتياجات قسم أكبر من السكان المقيمين والمواطنين في المنطقة من خلال خدماتنا المالية المتنوعة”.

ومع افتتاح الفرع الجديد، أضافت شركة الرستماني الدولية للصرافة منفذًا آخر إلى شبكة فروعها هذا العام، وستوسع شبكة فروعها إلى المزيد من المواقع في الأشهر المقبلة كجزء من التزام الشركة بتقديم خدمات مالية موثوقة وسلسة ويمكن الوصول إليها من قبل الجميع في الإمارات.

ومع أكثر من 40 عامًا من التميز في الخدمة في صناعة الخدمات المالية، كان حل الدفع المستقبلي لشركة الرستماني الدولية للصرافة ثابتًا في سد الفجوة بين التكنولوجيا والمستهلكين، حيث تعد المنصة الرقمية لشركة الرستماني للصرافة الدولية، من بين أفضل منتجات التكنولوجيا المالية في الدولة، حيث تقدم العديد من التحويلات المالية الفورية، ودفع الفواتير، وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة، وكلها مدمجة في منصة واحدة.

وفيما يلي تفاصيل عنوان الفرع الجديد:

الرستماني العالمية للصرافة ذ م م، الطابق الأول، بالقرب من محطة المترو- ردهة الطعام، ابن بطوطة مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل:

من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الجمعة والسبت: 9 صباحًا حتى 12 صباحًا