إيكو تطلق تشكيلة جديدة لموسم المدارس
حقائب وأحذية

إيكو تطلق تشكيلة جديدة لموسم المدارس

أعلنت إيكو، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأحذية المبتكرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم “العودة إلى المدرسة”، والتي تتضمن على خيارات متنوعة للأطفال بين 4 و17 عاماً مصنّعة من خامات فاخرة عالية الجودة تتميز بتصاميمها الحديثة والعملية لمنحهم الراحة طوال اليوم داخل وخارج الصفوف المدرسية.

إيكو تطلق تشكيلة جديدة لموسم المدارستجمع المجموعة الجديدة بين التنوع والمتانة والراحة لتناسب أنشطة التلاميذ المتنوعة طيلة اليوم الدراسي مع التركيز على الحركة المريحة أثناء المشي وعند الركض واللعب والتنزه.

كما تتضمن أنماطاً متنوعة من أحذية الصبيان والبنات المصنّعة باستخدام خامات إيكو الفاخرة وفق تقنية الانسيابية المميزة التي تأخذ شكل القدم، لتوفير المتانة، والثقة وخفة الوزن والمرونة. تشمل التشكيلة الجديدة على الأحذية الجلدية والأحذية الرياضية عالية الأداء بتصاميم تمتاز بأحزمة سهلة التثبيت لسهولة الارتداء والخلع تناسب أوقات الدراسة واللعب.

كما تجدر الإشارة إلى نعل إيكو الطري خفيف الوزن الذي يمنح الراحة طوال اليوم مع بطانة فاخرة تسمح بالتهوية، وفي الوقت نفسه توفر مادة “SHOCK THRU” المبتكرة من إيكو امتصاص الصدمات والارتداد مع كل خطوة لعشاق الرياضة، وذلك ضمن تشكيلة الأحذية بألوانها اللافتة التي يمكن للأهالي والتلاميذ الاختيار من بينها لموسم مدرسي مميز.

إضافة إلى الأحذية الفاخرة تتضمن مجموعة “العودة إلى المدرسة” الجديدة من إيكو تشكيلة غنية بالألوان من حقائب الظهر خفيفة الوزن المصنوعة من مواد متينة، والتي تمتاز بأحزمة الكتفين المبطنة والمريحة عند الحمل أثناء التوجه للملعب والعودة منه، ما يجعل من إيكو المزود المثالي للحلول الشاملة التي تلبي احتياجات التسوق المدرسية.

وتعليقاً على إطلاق تشكيلة “العودة إلى المدرسة” الجديدة، قال دنيز إردا، المدير العام للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “ندرك في إيكو أن عملاءنا المميزين من الآباء والأطفال على حد سواء يشترون العلامات التجارية التي تلبي خياراتهم ومتطلبات أسلوب حياتهم، ولذلك نلتزم بتقديم تصاميم متينة توفر أقصى درجات الراحة والتنوع، وتمكن الأطفال من تقديم أفضل أداء لهم، سواء داخل الصف الدراسي أو في الملعب. ونأمل من خلال تركيزنا المستمر على الجودة العالية والمتانة من تسهيل مهمة التسوق لموسم المدارس على الآباء عبر مجموعتنا المتنوعة من الأحذية وحقائب الظهر “.

تتوفر مجموعة العودة إلى المدرسة الآن في متاجر إيكو في جميع أنحاء الإمارات في مراكز التسوق التالية: مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، نخيل مول النخلة، ياس مول أبوظبي، المارية أبوظبي، بوادي مول، العين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضاً تسوق منتجات المجموعة الجديدة من متجرنا الرئيسي الذي تم تجديده مؤخراً في دبي مول.

لمحة عن إيكو

تُعد إيكو إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأحذية في العالم، حيث توفر الراحة والدعم والمتانة الفائقة إلى جانب أناقة التصميم الدنماركي المميز. يعتمد نجاح إيكو على صنع أحذية متينة توفر الراحة طوال اليوم وتتوافق مع حركة القدمين بطراوة ومرونة بفضل الجلود عالية الجودة والتكنولوجيا المبتكرة. إيكو شركة مسؤولة تمتلك وتدير كل جانب من جوانب سلسلة القيمة، ابتداءً من إنتاج الجلود إلى تصنيع الأحذية. تُباع منتجات إيكو في 89 دولة عبر أكثر من 2200 متجر من متاجر إيكو وأكثر من 14000 نقطة بيع. تأسست إيكو في الدنمارك عام 1963 كشركة عائلية، وتوظف 21700 عاملاً في جميع أنحاء العالم.

group.ecco.com