سوفيتل دبي النخلة يدعوك لتجربة فاخرة في فيلا 300 المجددة
فنادق ومطاعم

سوفيتل دبي النخلة يدعوك لتجربة فاخرة في فيلا 300 المجددة

سوفيتل دبي النخلة – منتجع شاطئي فاخر من فئة 5 نجوم على طراز بولينيزي يقع في نخلة جميرا ، تعرفوا على أحدث التجديدات التي طرأت على فيلا 300 لإضافة المزيد من وسائل الراحة للارتقاء بتجربة النزلاء وتقديم إقامة لا تنسى لهم.

سوفيتل دبي النخلة يدعوك لتجربة فاخرة في فيلا 300 المجددةتتميز فيلا 300 بمرافق لا تصدق بما في ذلك شاطئ خاص، كما تشمل أيضًا مسبحًا خاصًا وجاكوزي يسمح للضيوف بالانغماس في رفاهية لا مثيل لها ضمن أجواء الخصوصية التامة. تشمل المزايا الأخرى مطبخًا مجهزًا بالكامل وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة سينما عازلة للصوت وحوض استحمام مستقل ومقصورة دش  منفصلة مع مرافق الحمام Hermès لإضافة المزيد من الرفاهية و الفخامة .

تتضمن هذه الفيلا الدوبلكس على جناح رئيسي من ثلاث غرف نوم وغرفتين للترفيه جنبًا إلى جنب مع خدمة الخادم الشخصي المخصصة على مدار 24 ساعة لضمان تمتع الضيوف بإقامة ممتعة ومنطقة خاصة لتناول الطعام تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص حيث يمكن للضيوف استضافة حفلات عشاء فاخرة أو الاجتماع معًا لتناول وجبة عائلية مريحة..

تطل الجدران الزجاجية والنوافذ على المسبح الخاص والجاكوزي والتراس الشمسي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الساحرة لنخلة جميرا. يعتبر التراس الموجود على السطح مكانًا مثاليًا للعائلة والأصدقاء للتجمع ومشاهدة غروب الشمس وظهور القمر.

تضمن فيلا 300 تجربة رائعة حقًا حيث يمكنك الانغماس في مثال الفخامة والرفاهية مع ضيافة استثنائية ووسائل راحة غير عادية لتعيش أجمل اللحضات خلال فترة إقامتك.

تسمح لك الإقامة في Villa 300  الدخول إلى The Premier Lounge المميزة بالمنتجع، حيث يمكنك أن تبدأ يومك ببوفيه إفطار مجاني لذيذ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Le Goûter ، شاي ما بعد الظهيرة المميز للمنتجع أو Apéro Chic – المشروب المفضل لديك والمقبلات والمقبلات قبل العشاء.

سيحصل الأطفال على دخول مجاني إلى Amura Kids Club بينما يستمتع البالغون بمجموعة كبيرة من المرافق في Sofitel FITNESS أثناء إقامتهم ، والانغماس في ستة مسابح داخلية وخارجية في Sofitel SPA مع L’Occitane – بدءًا من العلاجات المائية إلى حمام السباحة اللامتناهي الهادئ حصريًا للاسترخاء. الكبار. تشمل مناطق الاسترخاء ساونا وحمامًا تقليديًا وغرفة بخار. يوفر المنتجع أيضًا خدمة التوصيل من وإلى مطار دبي الدولي في سيارة فاخرة خاصة لأولئك الذين يقيمون في هذه الفيلا.

مع لمسات رائعة من الأناقة الفرنسية المتداخلة في جميع الأنحاء، يدعو فندق سوفيتل دبي النخلة الضيوف إلى الانغماس في التميز، يوفر ملاذًا مجددًا مليئًا ببعض خيارات الطعام والترفيه الرائعة. توفر المجموعة الكبيرة من خيارات الإقامة بالمنتجع غرفًا وأجنحة أنيقة لشقق عائلية واسعة وفلل خاصة، حيث يمكنك حقًا الاسترخاء والانتعاش.