عروض سيرك شيقة وتجربة تزحلق مثيرة تبهر زوار ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي
أخبار عامة

عروض سيرك شيقة وتجربة تزحلق مثيرة تبهر زوار ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي

استضاف ميركاتو يوم من المرح العائلي ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي للتسوق، حيث استمتع الحضور والذي يضم نخبة من الصحفيين البارزين والمؤثرين الاجتماعيين بمجموعة من العروض الرائعة على المسرح الرئيسي لميركاتو،

عروض سيرك شيقة وتجربة تزحلق مثيرة تبهر زوار ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبيفقد بدأت الفعالية بحضور عرض السيرك المنغولي و عرض يان للخدع البصرية الذي يستضيفه ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي لغاية 31 يوليو و من ثم قام الحضور بتجربة التزحلق المليئة بالتشويق و الإثارة و استمتع الأطفال بورش العمل الفنية و العروض الجوالة.

و بمناسبة الذكرى ال 25 لمفاجآت صيف دبي قام ميركاتو بتقدمة مجموعة من الهدايا للحضور تقدمة باتشي شوكولا و تويز أر اص و فن ستي.

ويستمر ميركاتو بتقديم مجموعة شيقة من العروض لغاية 4 سبتمبر مثل عرض تياترو الإيطالي و السيرك الاوربي و السيرك الروسي و عرض رقص الإيقاع الكوميدي و العروض الجوالة و الشارع الكوميدي وتجربة التزحلق اليومية.

لاتفوتوا فرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 10000 درهم أسبوعياً عند التسوق بميركاتو أو تاون سنتر جميرا بميلغ 200 درهم و الإستمتاع بالخصومات التي تتراوح ما بين 25 – 75% في المتاجر المشاركة .