اطلاق “اكودان “علامة مغربية طبيعية للعناية بالشعر و البشرة
أخبار عامة

اطلاق “اكودان “علامة مغربية طبيعية للعناية بالشعر و البشرة

تم مؤخرا اطلاق “اكودان “العلامة المغربية، الطبيعية للعناية بالشعر و البشرة ، والتي توفر منتجات طبيعية، نباتية مكونة من اهم الاعشاب و اندر الزيوت في العالم.
اطلاق “اكودان “علامة مغربية طبيعية للعناية بالشعر و البشرةواشتهرت المنتجات المغربية حول العالم و اصبحت من اكبر المنتجات المطلوبة في سوق التجميل و العناية بالجمال، وذلك يعود للتراث المغربي الذي يهتم بمجال التجميل و طبيعة المغرب الخصبة التي تتوفر على مجموعة من النباتات و الزيوت النادرة.
اكودان علامة تعتمد على التجارة الالكترونية و توصيل المنتجات حول العالم، تهتم بتوفير جميع المنتجات التي يحتاجها الشخص للعناية بنفسه، و تعتبر من أفخم المنتجات المغربية في عالم الاهتمام بالجمال.
وتهتم اكودان بتوفير الوقت و المجهود و المال في البحث عن خلطات و البحث عن منتجات كثيرة في السوق حيث توفر مجموعة كاملة للعناية بالبشرة ابتداء من صابون الوجه و لغاية كريمات الجسم و الشعر.
تميزت هذه العلامة التجارية عن غيرها بدمج الجانب الجسدي و الروحي معا، حيث تم توفير تأكيدات ايجابية لترديدها اثناء استخدام المنتجات و هذه أول مرة نرى فيها هذا النوع من الابتكار.
تفتخر اكودان بالتعامل مع تعاونيات مغربية و اياد عاملة ، حيث ان 80% من سكان المناطق النائية في المغرب يجنون قوت يومهم بالعمل في مجال التجميل و المنتجات الطبيعية.
شعارهم:عندما تصبح معجزة الجمال المغربي حقيقة .