دانوب العقارية تكشف عن مشروع جيمز وتعلن عن النجم سانجاي دوت كسفير للعلامة التجارية
أخبار عامة

دانوب العقارية تكشف عن مشروع جيمز وتعلن عن النجم سانجاي دوت كسفير للعلامة التجارية

طرحت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات ذات الأسعار المعقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة، مشروع جيمز، وهو مشروع سكني فاخر بقيمة 350 مليون درهم إماراتي بهندسة معمارية مذهلة على شكل هرم، ويقدم منازل فسيحة ومخططات طوابق ذات تصميمات فريدة قابلة للتحويل لدرجة أنه يمكن تحويل الشقة ذات غرفة النوم الواحدة إلى شقة بغرفتي نوم ، و الشقة بغرفتي نوم إلى شقة بثلاث غرف نوم.

دانوب العقارية تكشف عن مشروع جيمز وتعلن عن النجم سانجاي دوت كسفير للعلامة التجاريةيأتي مشروع جيمز السكني الفائق الحصري بعدد 270 شقة مصممة جيدًا ومزودة بـ 30 وسيلة راحة فاخرة وخطة دفع شهرية بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية، مما يجعلها أفضل رفاهية وذات تكلفة ميسورة بأسعار تبدأ من 550,000 درهم.

سيتم تطوير مشروع جيمز السكني من دانوب العقارية في الفرجان، وهو مشروع سكني نابض بالحياة يقع بين شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد. وعلى بعد أربع دقائق فقط من شارع الشيخ زايد ، يقع مشروع جيمز السكني في مكان مناسب على بعد دقيقتين فقط من خط المترو المقترح بينما يقع مطار آل مكتوم الدولي أيضًا على مقربة منه بمسافة 10 دقائق فقط. وتقع المعالم الهامة الأخرى في المدينة مثل ديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول في مكان قريب يبعد أربع دقائق وسبع دقائق فقط على التوالي.

تعتبر الفرجان بالفعل وجهة متصلة جيدًا، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية شهرة في دبي والتي تضم العديد من المتاجر ومرافق البيع بالتجزئة بما في ذلك الصيدليات ومحلات البقالة والمطاعم والمقاهي والصالونات والمكتبات والمدارس والمستشفيات والعيادات والفنادق وغيرها. نظرًا لأن معظم وسائل الراحة في نمط الحياة مغطاة، فإن الحياة في الفرجان هادئة ومريحة. وهو مجتمع معاصر ومتميز موجه نحو الأسرة يوفر الراحة والدفء لتقاليد المعيشة بالإضافة إلى أسلوب الحياة الحديث بشقق واسعة ومساحات خضراء مفتوحة وفيرة ووسائل راحة عالمية المستوى.

تسهل خطة الدفع بنسبة 1 % على المستأجرين من ذوي الدخل المتوسط ​​والمستخدمين النهائيين تحقيق أحلامهم بسهولة في امتلاك منازلهم المختارة دون أي صعوبات مالية. ولكي تجعل المعاملة أكثر ربحًا لمشتري المنازل، أعلنت دانوب العقارية اليوم عن عرض لا يقاوم لمشتري المنازل: “بادر بالحجز في اليوم الأول، أي 28 مايو واحصل على شقة مفروشة بالكامل مجانًا.”

وبما أنه مشروع تم تصميمه بعناية وباحترافية معمارية، فهو يوفر غرف نوم فسيحة ذات تصميمات داخلية أخاذة وإطلالات بانورامية على المدينة. ومن حيث وسائل الراحة الفاخرة التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور في المنطقة، فيوفر المشروع مسبحًا خاصًا رائعًا مجهزًا بأكوا جيم وآلة مضادة للتيار لذوي الذوق الرفيع في الرفاهية والتميز.

وحيثما تم بناء المسبح الخاص بشكل هادف لخلق أسلوب حياة استثنائي، فتشمل وسائل الراحة الحصرية الأخرى في هذا المشروع؛ من بين أمور أخرى: رعاية الأطفال النهارية مع مشرفة تربية، وملعب الكريكيت بشبكة قياسية للممارسة، ومركز يوجا لتخفيف التوتر وصالون تجميل حديث مع طاقم عمل مدرب جيداً.

شارك في حفل إنطلاق المشروع نجم بوليوود سانجاي دوت – سفير العلامة التجارية الجديد لدانوب العقارية – في المؤتمر الصحفي الحافل.

وقال السيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب، إن شركته ستبدأ في إجراءات الإقامة طويلة الأجل والتأشيرات الذهبية للمستثمرين الذين يستوفون المعايير المعنية، وهي 2 مليون درهم و 5 ملايين درهم و 10 ملايين درهم – اعتبارًا من سبتمبر 2022، عندما تبدأ العملية.

وقال رضوان ساجان في المؤتمر الصحفي الحافل “هناك ثقة متجددة لدى المستخدمين النهائيين في سوق العقارات في دبي مع مشتري المنازل المحليين والهنود الذين يتطلعون لامتلاك منزل ثان في المدينة”. “تسهل الآن أحدث الإصلاحات في قواعد التأشيرات والإقامة على المستثمرين والمشترين تأمين تأشيرات الإقامة ونحن نرى عددًا كبيرًا من المشترين يبحثون عن عقارات مناسبة.

“بالنظر إلى هذا السيناريو الإيجابي، نحن متحمسون لإطلاق مشروعنا السكني جيمز، الذي لا يوفر ميزات ووسائل راحة عالمية المستوى فقط ولكن يوفر أيضا بيئة هادئة تجذب السكان والمواطنين الذين يرغبون في إنشاء أسرة بعيدًا عن صخب المدينة بسبب موقعها الاستراتيجي. وإنه لأمر مشجع للغاية حصولنا على استجابة كبيرة لمشاريعنا بسبب التزامنا الراسخ بالتسليم في الوقت المناسب.