2000 قلب صغير من حضانة أوركارد البريطانية تبرع بـ 1000 كجم من الأرز
أخبار عامة

2000 قلب صغير من حضانة أوركارد البريطانية تبرع بـ 1000 كجم من الأرز

التمسك بروح العطاء في شهر رمضان المبارك ونشر #Bonlove ، أكثر من 2000 شخص من الأطفال الصغار وموظفي حضانة أوركارد البريطانية (BON) في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة أقدموا معًا بكامل قوتهم للتبرع بأكثر من 1000 كجم من الأرز للأسر المحتاجة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

2000 قلب صغير من حضانة أوركارد البريطانية تبرع بـ 1000 كجم من الأرزشاركت حضانة أوركارد البريطانية في حملة “إطعام الناس هذا رمضان” حيث تدعم المؤسسه مهمة مكافحة انعدام الأمن الغذائي بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة.

سوف يستمر هذا العمل لمدة شهر كامل بهدف إطعام 5000 أسرة.

حيث قالت الدكتورة فاندانا غاندي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لحضانة أوركارد البريطانية قررنا دعم هذه المبادرة لأن انعدام الأمن الغذائي هو أحد القضايا الرئيسية التي نواجهها اليوم بما يتماشى مع رؤية الأمم المتحدة. الأرز غذاء أساسي وهناك العديد من العائلات التي لا يتوفر لها الأرز. رمضان هو الشهر الذي يعلمنا فيه المشاركة وقد وجهنا دائمًا مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات بما يتماشى مع رؤية ورسالة المسؤولية الاجتماعية للشركات. نحن نساعد الموظفين والأطفال على مواءمة هدفنا نحو القضاء على مشكلات المجتمع

وأنا سعيدة من الاستجابة التي تلقتها العائلات في غضون يومين فقط بعد الإعلان عن المشاركة في هذه الحملة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى هؤلاء الأطفال الصغار يشاركون في التبرع بحزم الأرز. ”

وأضافت قائلة: “تغرس مثل هذه المبادرات التعاطف لدى الأطفال تجاه من هم أقل

حظوظ. إنهم يفهمون متعة العطاء ويتعلمون تقدير العالم من حولهم في سن صغير. يتعلم الأطفال من أفعال الكبار  ، وبالتالي فإن مدرسينا وموظفينا يقودون دائمًا من الأمام

من خلال المشاركة بحماس في أي مبادرة خيرية ننظمها. أنا ممتن أيضا تجاه

جميع الآباء الذين ساعدوا في التبرع بقلب ممتلئ لضمان عدم جوع العائلات وتكوين

تأثير دائم في رمضان مع BON “.

حضانة أوركارد البريطانية تساعد في تربية مواطنين شباب عالميين مدركين ومتعاطفين

مختلف المبادرات التي يقومون بها على مدار العام. ان مناهج  BON الواعية “mindful curriculum” دائما تؤيد “العطف” ؛  و ” رد الجميل للمجتمع” ؛ من خلال الأساليب العملية المختلفة التي تساعد على التعاطف والشعور بالوعي بين الصغار.

ان ألتزام المسؤولية الاجتماعية للشركات جزءا لا يتجزأ للعمل معا لجعل العالم في مكانًا أفضل.