مطعم موتشاتشاس يقدم عروضا جديدة
فنادق ومطاعم

مطعم موتشاتشاس يقدم عروضا جديدة

الوجهة المفضلة للأطباق المكسيكية في فندق هوليداي إن إكسبريس دبي في منطقة الصفا ترحب بضيوفها لتذوق تشكيلة واسعة من المأكولات واختبار تجارب جديدة كل يوم

مطعم موتشاتشاس يقدم عروضا جديدةكشف مطعم ’موتشاتشاس‘، الوجهة المفضلة للأطباق المكسيكية في دبي، عن قائمته الجديدة من العروض المميزة على أشهى المأكولات والمشروبات المكسيكية ليحظى الزوار على اختلاف أذواقهم ومناسباتهم بتجربة فريدة وأوقات ممتعة على مدار الأسبوع.

ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بعرض غداء العمل ’ذا سبيدي غونزاليس بزنس لانش‘ خلال أيام الأسبوع، وتذوق أشهى سندويتشات التاكو مع عرض ’يو هاد مي أت تاكو‘ يوم الأحد، واحتساء المشروبات اللذيذة يوم الاثنين مع عرض ’مارجاريتا مونديز‘. كما يرحب المطعم بعشاق الأجواء الرومانسية في عرض ’مور آمور‘ أيام السبت لاختبار أجواء مفعمة بالحيوية والبهجة. وبالنسبة للرجال الذين يودون إضفاء الحماس على منتصف الأسبوع، فيمكنهم الانضمام إلى أمسية ’أولا تشيكو‘ أيام الثلاثاء. وللسيدات أيضاً حصتهنّ من المرح مع حفلة ’أولا تشيكا‘ أيام الأربعاء للحظات ممتعة برفقة الأصدقاء.

ويدعو مطعم ’موتشاتشاس‘ ضيوفه إلى الاستمتاع بتشكيلته المميزة من أشهى المأكولات واختبار أجواء لا نظير لها من المرح طوال شهري أبريل ومايو.