باناسونيك تطرح أكبر تشكيلة من مكيفات الهواء
تكنولوجيا

باناسونيك تطرح أكبر تشكيلة من مكيفات الهواء

كشفت ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في حلول التكييف المبتكرة وعالية الكفاءة، النقاب عن مجموعتها الأحدث من مكيفات الهواء في السوق العُمانية، والتي تتوافق مع اللوائح التنظيمية الجديدة والخاصة بكفاءة استهلاك الطاقة في السلطنة. وتم تزويد المجموعة الجديدة من مكيفات الهواء، والتي أطلقتها ’باناسونيك‘ بالتعاون مع شريكها المحلي “شركة عمان للتسويق والخدمات”، بمنظومة تبريد من طراز R410A الصديقة للبيئة وغير المستنفذة لطبقة الأوزون، حيث تم تصميمها خصيصاً لتقديم أرقى مستويات الأداء والموثوقية مع كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

باناسونيك تطرح أكبر تشكيلة من مكيفات الهواءوبهذه المناسبة، قال ديباك كريشنان، نائب مدير عام شركة ’باناسونيك‘: “لطالما انصب تركيز ’باناسونيك‘ على مسؤولياتها البيئية. ومن هنا، سيتماشى إطلاق مكيفات الهواء عالية الكفاءة في استهلاك الكهرباء والمزودة بأنظمة تبريد من طراز R410A مع التزامنا الراسخ والمتمثل في القيام بدور رائد في توفير حلول تكييف الهواء عالية الكفاءة إلى عملائنا الكرام في سلطنة عمان. وتتمحور جهود البحث والتطوير التي نبذلها حول سُبُل ابتكار واستخدام المزايا التي لا تواكب احتياجات العملاء فحسب، وإنما تساعد بشكل فاعل في تنمية المجتمع. ومن خلال إطلاق هذه المنتجات التي تسهم في تعزيز الاستدامة، فإننا نتطلع إلى ترسيخ حضورنا القوي في السوق عبر تقديم أفضل مكيفات هواء مخصصة للغرف في السلطنة”.

وتشكل سلسلة طرازات Elite V Series أبرز نماذج المجموعة الجديدة، والتي تدمج تقنيات تبريد فائقة التطور لتزويد المستخدمين بمساحات عيش مريحة ودرجات حرارة مثالية داخل الغرف. وبفضل تزويدها بتقنية Jetstream المتقدمة، تتيح المكيفات الجديدة تدفقاً طويل المدى للهواء يبلغ 25 متراً، ما يفضي إلى توفير هواء نقي وشعوراً بالراحة في جميع الزوايا داخل الغرف.

وتم تزويد مكيفات الهواء بأطوال أنابيب مُمَيزة تُعَد هي الأفضل من نوعها على مستوى القطاع، حيث يصل طولها الإجمالي إلى 40 متراً، و30 متراً عند تركيبها بشكل عمودي. وجاءت هذه التحسينات بفضل استخدام ضواغط من طراز Ninja التي تمتاز بسرعة أكبر وكفاءة أفضل في الدوران، ما يُفضي إلى تحقيق سرعة فائقة بالتشغيل وانخفاض كبير في معدلات هدر الطاقة.

وتتضمن مزايا مكيفات الهواء من طراز V Series أيضاً تقنية الأجنحة الهوائية Aerowings، وهي عبارة عن اثنين من الألواح المرنة التي يمكنها توجيه وتركيز تدفق الهواء لتبريد منطقة معينة على نحو أكثر كفاءة. كما تم تزويد المكيفات بمنظومة Nanoe-G، والتي تقوم بتنقية الهواء عبر القضاء على البكتيريا والفيروسات وحتى جزيئات PM2.5 الغبارية في هواء الغرفة، إلى جانب مستشعرات ECONAVI التي تستخدم تقنيات استشعار متطورة لمراقبة أجواء الغرفة بهدف توفير تكييف ذكي للهواء يلائم بيئة الغرفة. وتمتاز هذه المكيفات بمستويات رفيعة من المتانة التي توفر أرقى مستويات الأداء في بيئات التشغيل القاسية، حيث تم تطويرها وفقاً لمواصفات قاسية تتيح لها القدرة على العمل في درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية، فضلاً عن منع دخول الرمل والغبار.

علاوة على ذلك، فقد تم طلاء أجنحة المُكثـِـف بمادة زرقاء لتزيد من متانته، حيث تعمل هذه الطبقات من الطلاء على حمايته من عوامل التآكل في الهواء والماء وغيرها.

بدوره، قال نافين باتا، رئيس العمليات في “شركة عمان للتسويق والخدمات”: “قامت ’باناسونيك‘ بتصميم المكيفات المزودة بنظام R410A على نحو يدمج جميع مزايا الكفاءة والموثوقية والاستدامة. وتشكل هذه المكيفات مجموعة من حلول التكييف الجديدة والمتميزة التي تعود بمنافع حقيقية على العملاء والأسواق على حد سواء”.