افتتاح أحدث جيان هايبرماركت في دبي هيلز مول
أخبار عامة

افتتاح أحدث جيان هايبرماركت في دبي هيلز مول

يقع جيان دبي هيلز في الطابق الأرضي من دبي هيلز مول، على بُعد سلم متحرك واحد من موقف السيارات المخصص للهايبر ماكت P1 M ، وجرى تصميم المتجر الرائد لتقديم تجربة التسوق الأكثر رقياً ، سواء عند تسوق مشتريات تكفي أسبوعاً كاملاً أو ليوم واحد.

ويعد جيان دبي هيلز الإضافة الأفضل في فئته في الحي الراقي الذي يقع فيه المول، ويتميز بتصميم مفتوح على غرار التصميم الأوروبي للمتاجر، وتشكيلة واسعة من الخيارات عالية الجودة، وآلاف المنتجات العضوية، وأصناف المأكولات الجاهزة ذات الجودة العالية، والعروض الموسمية المنتظمة، إضافة إلى الأعداد الكبيرة من المتسوقين الذين يفضلون التسوق من هذا المتجر الشهير

افتتاح أحدث جيان هايبرماركت في دبي هيلز مولويوفر التسوق في الهايبرماركت الرائد الذي يقع في المول الراقي تجربة شاملة تلبي متطلبات الزبائن حيث يجدون كافة المنتجات التي يبحثون عنها، بدءاً من المنتجات الطازجة وتشكيلة مختارة من اللحوم، وقسم لا مثيل له للأطعمة العضوية الخالية من الجلوتين، والمنتجات النباتية، وقسم الأجبان الفرنسية ومجموعة من أكبر المأكولات العالمية، إضافة إلى مخبز داخلي يقع داخل المتجر.

كما تتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل عبر منصات التوصيل المحلية، وخدمة التوصيل الخاصة بـ جيان، “متجرك”، المعتمدة والموثوقة على نطاق واسع.

ولمزيد من الراحة للزبائن، جرى تقسيم أرضية المتجر إلى أقسام شاملة، على عكس السائد في محلات السوبر ماركت المحلية التقليدية.  حيث لا يحتوي قسم الغسيل على سبيل المثال، على آلات الغسيل فقط، بل يضم أيضاً المنظفات المناسبة للغسيل. أما قسم الأطفال والرضع، فهو شامل لدرجة أنه يوفر كل ما تحتاجه الأمهات بدءاً من الحفاضات والفوط وأغذية الأطفال وانتهاءً بمنتجات الاستحمام والعناية الشخصية للصغار.

ويشمل الهايبرماركت الجديد في دبي هيلز أيضا مفهوم ميزون مارجريت الأول من نوعه في دولة الإمارات، وهو مقهى جيان الداخلي حيث يمكن للمتسوقين قضاء وقت من الراحة مع تناول القهوة وتبادل الأحاديث قبل أو بعد الانتهاء من تسوق مشترياتهم.

وقال مارك أنتوني لاك، الرئيس التنفيذي لشركة إيربان فوودز: “نسعى إلى تعزيز مكانة جيان باعتباره الوجهة المفضلة للزبائن ومحطة واحدة للتسوق زاخرة بالخيارات والتجارب الجديدة، مع مجموعة منتقاة من السلع عالية الجودة. ويسرنا تقديم كل ما يحتاجه الزبائن بدءاً من الأقسام المتخصصة إلى قسم الحلوى والملابس والإلكترونيات وانتهاءً بأدوات المطبخ والمواد الغذائية العضوية”.

وأضاف: “نفخر بتقديم تجربة إيجابية ومخصصة داخل المتجر، ونعمل باستمرار على إيلاء أهمية كبيرة لرضا الزبائن وجعل تجربة التسوق أكثر سهولة ومتعة. ونحرص في جيان دبي هيلز مول أن يتفاعل الموظفون مع الزبائن والتواجد على مقربة منهم بشكل دائم في أنحاء المتجر، لتقديم ما يحتاجونه من مساعدة واقتراحات ومشورة. وقمنا بتصميم متجر جيان الثاني عشر في المول المرموق مع الأخذ في الاعتبار الموقع المميز للمول والعملاء المميزين المقيمين في المنطقة، كما وفرنا المنتجات التي تتلاءم مع متطلباتهم وأسلوب حياتهم المعاصر”.

ويتميز جيان دبي هيلز مول بمفهوم آخر هو الأول من نوعه أيضاً، حيث تم تجهيز المتجر بتكنولوجيا متطورة يتم من خلالها تزويد عدد من أبواب الثلاجات والمجمدات في المتجر بشاشات رقمية للحصول على شبكة جديدة من شاشات العرض “الذكية”، والتي يتم استخدامها لتصوير الطعام والشراب الموجود داخل هذه الثلاجات والمجمدات، كما تعمل أيضاً كلوحة إعلانات في المتجر لمشاركة المعلومات والعروض الخاصة مع المتسوقين.

ويمكن للمتسوقين الذين يزورون المتجر الأسبوع المقبل المشاركة في مسابقة رائعة ستشهد الفوز بـ 100 عربة تسوق مجانياً.