سياحة ورحلات

إستمتع بفصل الربيع في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً في دول الخليج العربي، يبدأ السواح بالتخطيط للسفر في فصل الربيع وليس هناك أفضل موقع للسفر إليه غير فردوس المحيط الهندي في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف JW Marriott Maldives Resort & Spa)).

إذ تُعد فيلات الدوبلكس المُطلة على حمام السباحة وُجهةً مُفضلة للعائلات والأصدقاء والأزواج، وتوفر خصوصيةً ورفاهيةً إستثنائية، تجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في منازلهم حيث يكون المرح دائماً.

إذ تحتوي هذه الفيلات الاستوائية الأنيقة على حمام سباحة خاص وغرفتي نوم بتصميمات داخلية أنيقة وعصرية. ويتميز تصميمها المشرق و المتجدد بألوان طبيعية ذات إضاءة مستوحاة من الشعاب المرجانية الرائعة التي تحيط بالجزيرة المرجانية. ويمكن أيضاً للضيوف الاسترخاء بعيداً في هذا الملاذ الفاخر المُطل على الشاطئ حيث توفر الأشجار والنباتات الخضراء المُنتشرة فيها ملاذا طبيعياً منعزلاً على بعد خطوات فقط من الرمال العاجية المُنتشره في الجزيرة لتسمحُ للضيوف  بالإستمتاع بالأمواج اللطيفه للمحيط الهندي والبحيرة البلورية الخلابه.

تمتد الفيلا على مساحة 285 متراً مربعاً، وتضم غرفة نوم رئيسية واحدة وغرفة نوم لشخصين في الطابق السفلي، وصالة فسيحة في الطابق العلوي، مما يجعلها مثالية للمرح مع افراد العائلة بمجموعة العاب الطاولة المتوفره فيها  أو فرصة لمُشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. واما فيلات الدوبلكس فتوفر أقصى درجات الرفاهية و الاسترخاء التي قد يرغب بها الضيوف، إما للنوم بشكل مريح مع أسرهم الكبيرة أو قضاء اوقاتاً ممتعة مع مجموعة من الأصدقاء أو للأزواج الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بمساحة إضافية.

يقع منتجع وسبا جي دبليو ماريوت مالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) في قلب المياه الفيروزية لجزيرة شافياني أتول (Shaviyani Atoll)، والذي يُعدُ ملاذاً فاخراً للرفاهية، ويحتوي على مجموعة من المأكولات الفاخرة والمتنوعة بدءاً من اليابان و وصولاً الى ايطاليا، يُقدمها فريق من الطهاة الموهوبين ليتمكن الضيوف من الاستمتاع برحلة تذوق للمأكولات المختلفة من وجهات تناول الطعام المتنوعة.

سواء ان كنت ترغب بالاسترخاء على أصوات مياه المحيط الهادئة أو تستمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية مثل الغطس، والغوص، والإبحار و التزلج على الماء، فإن هذه الجزيرة الساحرة هي افضل مكان لقضاء أوقاتاً مُمتعه. كما يوفر مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي من جي دبليو (JW Marriott Maldives Resort & Spa) أيضاً مكاناً مثالياً لتجديد النشاط لتنعم بالرفاهية التامة أثناء إقامتك.

كذلك يمكن للمسافرين الصغار المشاركة في مغامراتهم الخاصة في جزر المالديف الساحرة في نادي الصغار  من ليتل غرفينز (FAMiLY by JW Little Griffins Kids Club) حيث يمكن للوالدين الإستمتاع بعطلتهم مُدركين أن أطفالهم في أيدٍ أمينة أثناء حصولهم على قسط من الراحة و الاسترخاء في المناطق الطبيعية الخلابة للجزيرة.

للحجز، يرجى الإتصال على البريد الإلكتروني : jwmaldivesreservations@marriott.com

او قم بزيارة الموقع الإلكتروني للمزيد من المعلومات jwmarriottmaldives.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *