مجموعة Salvatore Ferragamo المصغرة لعيد الفلانتين
أزياء واكسسوارات

مجموعة Salvatore Ferragamo المصغرة لعيد الحب

تحتفل دار Salvatore Ferragamo بعيد الحب من خلال مجموعة مصغرة تتميز بتدرجات جريئة من اللونين الوردي والأحمر ودرجات مفعمة بالحيوية من Candy Apple و Flamingo Pink و Nail Polish Red ، بالإضافة إلى طبعة مستوحاة من أرشيف Ferragamo الرائع والذاخر بالأوشحة.

مجموعة Salvatore Ferragamo المصغرة لعيد الفلانتينتظهر هذه الطبعة عبر مجموعة عيد الفلانتين بأكملها وتتضمن تصميمين أرشيفيين من التسعينيات ينضمان إلى التصاميم العامودية التي تعدّ نجوم التشكيلة عبر أوشحة الحريرية باندانا وضمن خط الملابس النسائية الجاهزة. توحّد التفاصيل الزخرفية المجردة هذه الطبعات الأيقونية معًا، عبر رسوم زهرة التوليب وإيماءات  إلى الشرق من طبعات الطيور، والنتيجة هي اندماج رائع للتصاميم التي تخلق نمطًا لا مثيل له، غني بالألوان والطاقة المكثفة ورومانسية لا مثيل لها.

بالنسبة للتشكيلة النسائية، تشتمل المجموعة المصغرة على حقيبة Vara الجلدية بستايل cross-body مع جيب أمامي وحقيبة Vara الجلدية، وكلاهما يستخدم طبعات أرشيفية بالإضافة إلى حقيبة دلو Ferragamo ببابيون كبيرة بطراز grosgrain. تتوفر أيضًا أغلفة هاتف جوال ومحفظة كونتيننتال بنفس الألوان مزينة ببابيون Vara. من ناحية أخرى ، تم استخدام لون Candy Apple في حقيبة Vara بستايل cross-body، والمحفظة الصغيرة وحمّالة المفاتيح الرومانسية على شكل قلب.

تتميز الأحذية بثلاث ألوان من الأحمر بدرجة Candy Apple و الأبيض و Flamingo Pink بالإضافة إلى مشبك Gancini المزدوج والصندل ذو الكعب الكبير. يتوفر حذاء Vara بنسخة من جلد نابا المبطن، بينما يتميز الحذاء ذو الكعب المنخفض بمشبك Gancini والحذاء الرياضي وحذاء باليرينا Varina طبعات أرشيفية.

أمّأ المجوهرات فجميعها من الذهب وتتضمن خاتمًا وأقراطًا ذات تصميم غير متناسب وسوارًا وعقدًا ساحرًا به حروف Ferragamo أحجار الراين الكريمة المذهلة.

ضمن فئة أكسسوارات الرجال، يسرق شعار Gancini الأضواء ويضفي جاذبية معاصرة بتأثيره المطاطي وتصميمه الجلدي المنقوش وملمسه ثلاثي الأبعاد. يمكن رؤية التصميم على الحقائب وفي مجموعة جلدية مميزة من حقائب الكتف الصغيرة والمتوسطة والحقائب التي تتميز بحواف بلون Candy Apple التي تضفي لمسة مفعمة بالحيوية إلى نمط Gancini الأسود. تم استخدام نفس التصميم أيضًا في المحفظة وحافظة البطاقات وحمالة المفاتيح.