مختبرات سمايل لينك تشارك في معرض طب الأسنان العربي (إيدك دبي)
أخبار عامة

مختبرات سمايل لينك تشارك في معرض طب الأسنان العربي (إيدك دبي)

يحظى مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي  (إيدك دبي) بحضور قوي بصفته أكبر معرض ومؤتمر علمي سنوي في مجال طب الأسنان على مستوى العالم. بمشاركة كبرى و اهم شركات طب الأسنان ويحافظ إيدك دبي على إرثه العريق من خلال فعاليات دورته السادسة والعشرين التي تقام تحت شعار “نقل التعليم والابتكار”.

مختبرات سمايل لينك تشارك في معرض طب الأسنان العربي (إيدك دبي)ويشكل إيدك دبي الفعالية المثالية لجميع أطباء الأسنان، وأخصائيي طب الأسنان، والممرضين، والمساعدين، وأخصائيي الصحة، والمعالجين، وفنيي الأسنان للإجتماع وتبادل الخبرات و المعلومات.
و اللافت هذا العام هو مشاركة مختبرات سمايل لينك بجناح مميز يعكس فيه رؤيتها والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة سواء من الناحية التقنية والفنية , ووقوفها دوما بجانب طبيب الأسنان وتقديم اخر ما توصلت له تكنولوجيا صناعة الأسنان لتكون شريكه الأمثل في رسم ابتسامة صحية طبيعية على و جوه مرضاه . و الجدير بالذكر ان مؤتمر ايدك سيكون فرصة للاعلان عن برنامج الولاء الذي ستطلقه مختبرات سمايل لينك لكل عملائها للاستفادة القصوى ليس فقط من جودة العمل و انما من هدايا و مزايا متعددة.
ويقول رامي قاسم الشريك المؤسس لمختبرات سمايل لينك:
هدفنا بالتواجد في حدث عالمي بهذه القيمة هو تعريف طبيب الاسنان المقيم في الامارات او حتى الزائر الى المعرض بوجود مختبر بهذه المستوى في الدولة  قادر على تلبية احتياجات طبيب الأسنان بكل مجالات عمله ضمن بيئة متطورة تحتوي كل التقنيات  الحديثة لطب الأسنان الرقمي حيث البعد الجغرافي لم يعد عائقا ابدا
و يضيف : مختبر صناعة الأسنان هو المعمل الذي يقوم فيه فني الأسنان بصنع التعويضات السنية، تقوم تقنية مختبر الأسنان على علم وفن في نفس الوقت، ونظرًا لاختلاف احتياجات كل مريض، فإن واجبات فني الأسنان تكون شاملة ومتنوعة، على الرغم من أن فنيي الأسنان نادراً ما يتعاملون بشكل مباشر مع المرضى، إلا تحت إشراف طبيب أسنان معتمد، يعمل فنيي الأسنان بصورة مباشرة مع أطباء الأسنان من خلال اتباع التعليمات المكتوبة بشكل مفصل التي يتم ارسالها إلى المختبر.