شركة كينـاف فينتشـر جلوبـال (KVG) توقّع مجموعة من اتفاقيات التعاون
أخبار عامة

شركة كينـاف فينتشـر جلوبـال (KVG) توقّع مجموعة من اتفاقيات التعاون

مع عقدها العزم على تعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة من خلال التوسع في زراعة نبات التيــل ومن خلال المنتجات المشتقة من المحاصيل متعددة الاستخدامات التي يمكن دمجها في مختلف الصناعات؛ قامت  شركة كينـاف فينتشـر جلوبـال ش.ذ.م (KVG) الماليزية بتوقيع سلسلة من مذكرات التفاهم هذا الأسبوع في فندق سانـت ريجيـس دبي- النخلـة، بمدينة دبــي.

شركة كينـاف فينتشـر جلوبـال (KVG) توقّع مجموعة من اتفاقيات التعاونوسعياً منها لمكافحة الإنبعاثات الكربونية والمساعدة في تعزيز الاستدامة للمجتمع العالمي؛ وقّعــت شركة كينـاف فينتشـر جلوبـال ش.ذ.م (KVG) مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة تحالف القطاع الخاص الإماراتي للمجتمعات المقاومة للكوارث (أرايـز ARISE) التابع لمكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث (UNDRR) ورئيس المؤتمر العالمي للمرافق (WUC) لمنطقة الشرق الأوسط، الدكتور/ محمــود البرعــي، وذلك بحضور رئيس مجموعة كينـاف فينتشـر جلوبـال (KVG)، السيد/ أزمــان أحمــد، والرئيس التنفيذي لمجموعة كينـاف فينتشـر جلوبـال (KVG)، السيد/ جازمـان شاهـار عبد الله، ورئيس الاتحاد العقاري الدولي (FIABCI) لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ونائب رئيس مؤسسة عقارات إندونيسيا (REI)، السيد/ روسميــن لاويــن.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ جازمان شاهـار، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيناف فينتشر جلوبال (KVG)؛ قائـلاً: “نحـن ملتزمون بتحقيق أهدافنا في تعزيز العيش المُستدام للأجيال الحالية والقادمة، وأعتقد أنه لا بد من وجود نية جادة للسير في الاتجاه الصحيح من أجل ضمان تحقيق تلك الأهداف المرجوّة.  ومن هنـا، يُسعدنا أن نكون جزءاً من مساعي الأمم المتحدة في مهمتها المتمثلة في تعزيز مفهوم “الثقافة الخضراء” المعنية بمراعاة الاعتبارات البيئية؛ من خلال التوسع في زراعة نبات التيــل”.

سوف يعمل هذا التعاون على مساعدة مجموعة كيناف فينتشر جلوبال (KVG) في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs) التي وضعتها الأمم المتحدة كجزء من المبادرة المعنية بالدعوة إلى المجتمع العالمي المستدام، حيث تم اعتماد هذه المبادرة من قبل مجموعة (KVG) لتشكيل منصة تعاون تتماشى مع جوهر الهدف رقم 17 من أهداف التنمية المستدامة الموضوعة من قبل الأمم المتحدة؛ والذي يشكل فيه التعاون عنصراً رئيسياً في تحقيق النتائج المستهدفة.

ومن جانبه؛ صرح الدكتور/ محمــود البرعــي؛ قائـلاً: “يسعى عالمنا حالياً للبحث عن حلول مستدامة لجميع المشكلات الراهنة. وبالتالي؛ فإن المبادرة التي أطلقتها مجموعة كيناف فينتشر جلوبال (KVG) في الترويج لتلك الحلول المستدامة ينبغي النظر إليها بجدية من قبل الأطراف ذات الصلة، لا سيما عندما تنطوي الجهود المبذولة على تنمية وتطوير للقطاعات الزراعية والاجتماعية والاقتصادية فضلاً عن النهوض بالتكنولوجيا”.