إطلاق مقهى ومركز اجتماعي “باوز” في أم سقيم
أخبار عامة

إطلاق مقهى ومركز اجتماعي “باوز” في أم سقيم

تبدأ الحكاية برغبة الشقيقتين، صوفيا وسارة فيصل، في مشاركة شغفهما بالصحة النفسية والبدنية – الجيد منها والسيء- على إنستجرام عبر هاشتاج @SophWelness. وبالفعل تفاعل المجتمع من خلال استجابات تفيض بالحب والتشجيع لما قامت به الشقيقتان من الإفصاح دون خوف عن حقائق ورغبات خاصة بهما تتعلق بإعتنائهما بأنفسهما وفهمهما لخبايا تلك الأنفس بشكل أفضل. وينطلق “باوز”من سعي الشقيقتين إلى تطوير تلك العائلة الرقمية والتزامهما القوي بنشر ما يكتشفونه.

إطلاق مقهى ومركز اجتماعي “باوز” في أم سقيمويجسد “باوز” هذه الرؤية، فهو مقهى ومساحة اجتماعية تهدف إلى تعزيز الصحة والسلامة البدنية والنفسية والمعنوية. تفتح الفيلا المكونة من طابقين والواقعة في أم سقيم أبوابها في شهر نوفمبر الحالي لتقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات الشاملة المصممة لمساعدة أي شخص يرغب حقا في الإعتناء بنفسه وقتما يقرر أنه بحاجة إلى استراحة .

وتقول صوفيا فيصل: “ببساطة تخيلنا “باوز” مكانا جميلا  يحقق لك ما تريد، سواء كنت تبحث فقط عن فنجان قهوة معد باحترافية، أو مساحة للاستراحة، أو التواصل مع المجتمع، أو التحدث إلى خبير، أو البحث عن ذاتك. فنحن دوما  نأمل في  أن نكون قادرين على دعمك.” وقد تم تصميم “باوز” بأسلوب فريد مستوحى من الحركة المعاصرة في فن العمارة المحلية مع التركيز على العناصر الطبيعية والفنية القريبة إلى القلوب. ويبرز كل ذلك من خلال الألوان التي تخلق جوا من البهجة وتنطق بالإبداع. وينتشر الضوء الطبيعي في المكان الذي يخدم أغراض متعددة والذي صمم كي يحتضن العديد من الأنشطة المفيدة.

استوديو الحركة | ابحث عن الإيقاع الذي يناسبك

ابحث عن الايقاع الذي يناسبك … سريعا كان أو بطيء ستجده في الفصول التي تشجع على الحركة من خلال اللعب. فمن التدريبات البسيطة إلى تلك التي تجعلك تتصبب عرقا، يوفر الاستوديو لك فرصة الحصول على استراحة من الأنشطة الحياتية من خلال اليوجا والبيلاتس وباري والاتش اي تي. وكل ذلك بقيادة فريقنا الذي يضم نخبة من المدربين ذوي الخبرة. لقد تم تصميم الفصول كي تكون تجربة حقيقية. فمن تدريبات التنفس إلى تمارين اليوجا، توفر لك تلك التجربة ألوان مختلفة من التمارين.

غرفة التأمل والعلاج | ابحث عن طقوسك

سواء كانت جلسة تأمل موجَّهة لمجموعة صغيرة، أو جلسة علاج بالأصوات، أو تدريب التنفس، أو جلسات فردية ، فإن غرفة التأمل هي المكان المناسب للاستراحة – وهي فرصة للقيام بما يفضله المرء وما يناسبه.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى استراحة أطول وقليل من التدليل ، فتضم غرفة العلاج علاجات مميزة مثل تمارين بناء العضلات والقوة: تدليك التخلص من السموم المميز، والماديوثيرابي، والاستشفاء، والريكي، وعلاج البلورات، وتدليك الايفلوراج و مساج التقوية  (التمدد ، التدليك التايلاندي، ونقاط الضغط أو الضغط العميق). وفي حين أن القائمة أطول من ذلك بكثير، لا ينبغي تفويت غرفة العلاج دون العثور على الطقوس التي تناسب جسدك وروحك. أما العلاج البديل مثل العلاج الوريدي فمتاح أيضًا عند الطلب ويقدم من خلال الممارسين الذين نستضيفهم .

المتجر | ابحث عن أدواتك

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اصطحاب الصحة والمتعة معهم إلى المنزل، يحتوي المتجر على مجموعة منتقاة بعناية من المنتجات المثالية لطقوس جديدة أو لتطوير الطقوس الحالية من أجل وقت ” تستحقه أنت”.  وتشمل أبرز ماركات المنتجات التي يمكن الحصول عليها من قبيل “رومي”، “ماي رايت”، “ذا جيفنج موفمنت”، “ثيا”، “اسبا”، “شالا”، “بير”، “كاسمارا”، “شيليز”، “ديتي”، “إيدبل بيوتي”، “فرام ذ آرابس”، “هاير”، “هاي”، ميديك8″، “مون جوس”، “سينترد”، “سيلفميد”، “سوكايند”، “ذا مود”، و”زيتستيكا”.

المقهى: ابحث عن توازنك

تم بناء المقهى كي يكون مكانًا للحصول على هذا الوقت الرائع الذي كم تحتاج لقضائه مفردك، أما لغرض العمل أو للالتقاء بالعقول الأخرى، بينما تستمتع بالقهوة أو الشاي اللذيذ والمشروبات الصحية التي تثير لديك الشعور بالحنين إلى الماضي. فسواء كنت تشرب كوبًا من عصير واندا (بيتايا ، توت بري ، مانجو ، أناناس ، حليب جوز الهند) أو سكوبي (موز، زبدة شوكولاتة بالبندق ، حليب جوز الهند ، مسحوق القرفة) ، أو تستمتع بنكهات وألوان السمورفز (أناناس ، مانجو) والموز ولبن جوز الهند وحليب جوز الهند والسبيرولينا الزرقاء) أو تنتهي من موجو جوجو (الكرنب والنعناع والأناناس الطازج وعصير الأناناس) فأنت تشعر مع “باوز” بلا شك أن التغذية الممتعة ممكنة.

وقالت ساره فيصل ” إن “باوز” نتاج عمل قائم على الحب، انطلق بمساعدة ذلك المجتمع الذي أنشأناه على منصة sophwellness. فمن خلال المدخلات، والكشف عما يحبون وما يكرهون وما يفضلون من خدمات، استطعنا أن ننشأ هذا المكان الذي يسمح لك بالتواصل مع نفسك ومع الآخرين. إنه يشمل كل ما تتمنى أن تجده في مكان يهتم بالصحة والعافية والسلامة. حلمنا أن يتطور هذا المفهوم ويستمر في تلبية احتياجتنا واهتمامتنا”.

وقريبا سيستضيف “باوز” حوارات وورش عمل وأنشطة داخل وخارج المكان. يمكنك الإطلاع على الجدول الزمني للأحداث على موقع الويب www.pausdxb.com ومتابعتنا عبر انستجرام www.instagram.com/pausdxb

لكل من يحتاج استراحة، تفضل إلى المكان المثالي في فيلا 12، فلل الريف – شارع الوصل – أم سقيم 2 – دبي.

للاستفسارات، اتصل على 042665329 أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني pausdxb.com.