المصممة التركية بينار تطلق علامتها الجديدة lady Estrella Dubai
أزياء وموضة

المصممة التركية بينار تطلق علامتها الجديدة lady Estrella Dubai

أطلقت مصممة الأزياء التركية بينار كيريم أوغلو بالشراكة مع ليندا نسيب العمري علامتها التجارية الجديدة lady Estrella Dubai حيث تطمح ليندا نسيب العمري في توسيع علامتها التجارية في الشرق الأوسط.
المصممة التركية بينار تطلق علامتها الجديدة lady Estrella Dubaiضمن حفل كبير حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ونخبة من سيدات المجتمع في فندق ” سوفتيل JBR ” في دبي.
إختارت ليندا بينار كمصممة مميزة في الأزياء والتي بدورها قدمت من خلال علامتها الجديدة رؤية مختلفة لعالم الأزياء فقد قدمت تصاميم خارجة عن المألوف تحاكي تطلعات واحتياجات المرأة الجريئة التي لا ترغب في تكرار نفسها، استخدمت فيها أقمشة عالية الجودة بتطريزات يدوية وألوان جريئة تناسب كافة الإطلالات.
وقد اعتادت بينار أن تكون الوجه الإعلامي لعلامتها التجارية على منصتها الجديدة على الأنترنت وهو بحد ذاته اختلاف، كما تسعى في خطواتها القادمة للتوسع في نشر علامتها الجديدة في العديد من الدول العربية .
تخلل الحفل إضافة إلى الفقرات الفنية المتنوعة عرض أزياء متنوع تعرف من خلاله الحضور على أحدث قطع المجموعة حيث تمايلت العارضات على أنغام الموسيقى وسط إعجاب الحضور.