كيف تعبر عن نفسك باستخدام هاتف Galaxy Z Flip3 5G ؟
هواتف ذكية

كيف تعبر عن نفسك باستخدام هاتف Galaxy Z Flip3 5G ؟

تم تصميم جهاز Galaxy Z Flip3 5G على نحو مبتكر، ليناسب راحة اليد بفضل شكله المدمج. وتتيح خيارات الألوان المتنوعة، وشاشة الغطاء الكبيرة، القدرة للمستخدمين للتعبير عن شخصياتهم وأسلوبهم الخاص والفردي. كما يتضمن مجموعة من الميزات الأخرى، مثل ميزة الوضع المرن والنافذة متعددة الأنشطة، ما يعزز قدرات الاتصال والانتاجية ويرتقي بمفهوم تعدد المهام إلى المستوى التالي.

كيف تعبر عن نفسك باستخدام هاتف Galaxy Z Flip3 5G ؟ومن الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن في هذا الإطار: ما هي الطرق التي يمكن للمستخدم اتباعها لتخصيص هذا الجهاز الجذاب، وجعله أكثر توافقاً مع شخصيته؟ وكيف يمكن الاستفادة على نحو مثالي من تجربة الهاتف الذكي القابل للطي، “دون استخدام اليدين”؟ ومع تزايد الأسئلة، قرر فريق العمل في غرفة الأخبار الخاصة بالأجهزة المحمولة في سامسونج، الإجابة على هذه الأسئلة، وغيرها عبر إطلاق هذا الدليل، ليكون في متناول المستخدمين الذين يرغبون في التعرف أكثر على جهازGalaxy Z Flip3، والاستفادة من مزاياه بشكل تام.

[السؤال 1]: ما هو العنصر الجديد الأكثر عصرية في هاتف Galaxy Z Flip3؟

تعتبر شاشة غطاء Galaxy Z Flip3 العنصر الأكثر وضوحاً في الهاتف، وهي من نوع Super AMOLED يبلغ مقاسها 1.9 بوصة، أي أكبر بحوالي أربع أضعاف من الإصدار السابق. ويتميز الجهاز بتصميم خارجي بسيط يدمج بين شاشة الغطاء والكاميرا في منطقة واحدة. كما يتميز الجزء الخارجي من هذا الهاتف الذكي، ببساطته مع لونين جديدن، بطلاء فريد يجعل التصميم يبدو أكثر تعقيداً، خاصة مع وجود الجزء الأسود اللامع والجزء الملون غير اللامع. ويمكن استخدام الهاتف عبر الضغط على زر التشغيل بالإبهام، ما يسهل استخدام شاشة الغطاء بميزاتها المختلفة، حتى عند طي الجهاز.

وبذلت سامسونج جهوداً كبيرة لتحسين التصميم الخارجي لجهاز Galaxy Z Flip3، حيث نجحت في ابتكار تصميم ناعم على نحو متكامل، تم صقله من الأمام والخلف بدقة، بالإضافة إلى نظام المفاصل المخفية الذي يسمح للمستخدمين بفتح الهاتف الذكي أو طيه من زوايا مختلفة. كما يبدو الهاتف الجديد أنحف من الإصدار السابق، مع تقنية الكنس المحسّنة، التي توفر مستوى عال من الحماية، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات.

وتضفي خيارات الألوان والإكسسوارات المتنوعة التي تناسب الأذواق الفريدة للمستخدمين المزيد من التألق الخارجي على جهاز Galaxy Z Flip3. ويتميز الجهاز بسبعة ألوان،[1] وهي الأسود الفانتوم، الأخضر، الخزامي، الكريمي، الوردي، الأبيض والرمادي، ما يعزز الخيارات التي يمكن للمستخدمين الانتقاء منها بما يتناسب مع شخصياتهم. وبالنسبة للأشخاص الذين يستمتعون بتزيين هواتفهم، توصي سامسونج للإلكترونيات بالاطلاع على مجموعة أكسسوارات الجهاز، والتي تم إطلاقها بالتعاون مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة. كما يمكن للمستخدمين إضافة العديد من الأكسسوارات لغطاء الجهاز الشفاف، بما في ذلك قبضة الهاتف الدائرية، والحزام، والغلافات المتنوعة[2]، كما يمكن استخدام هذه الأكسسوارات لتزيين هاتف Galaxy Z Flip3 بطريقة جذابة وفريدة من نوعها.

[السؤال الثاني] كيف يمكن تخصيص واستخدام شاشة الغلاف الأكبر حجماً؟

تطورت شاشة غطاء هاتف Galaxy Z Flip3، لتتحول من وسيلة لعرض معلومات مهمة، مثل الوقت والتاريخ، إلى قائمة خالية يمكن استخدامها لتجسيد الأسلوب الفريد للمستخدم. ويمكن للمستخدمين عبر قائمة خيارات شاشة الغلاف الموجودة ضمن الإعدادات، الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الساعات والخلفيات والألوان، كما يمكنهم تحديد صورة عادية أو صورة بنسق GIF من معرض الصور في الجهاز لجعل شاشة الغلاف أكثر توافقاً مع شخصياتهم أو تفضيلاتهم.

وتشتمل شاشة الغطاء على ميزات جديدة تماماً لتلائم حجمها الأكبر دون الحاجة إلى فتح الهاتف واستخدام الشاشة الرئيسية. وبذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من الميزات باستخدام زر التشغيل أو زر الصوت، أو بمجرد النقر على الشاشة. كما تتوفر ميزة التحقق من الإشعارات التي تعد إحدى أكثر الميزات أهمية للمستخدمين. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم استخدام شاشة الغلاف للتحقق من رسائلهم وإشعارات التطبيقات عن طريق الضغط على زر التشغيل والتحريك نحو اليمين. ويمكن عبر النقر على الشاشة، عرض ما يصل إلى ثمانية أسطر من الرسائل والإشعارات، مع القدرة النقر على خاصية “فتح التطبيق” في الجزء السفلي، إذا كنت ترغب باستخدام التطبيق على الشاشة الرئيسية بشكل فوري.

ويكون المجال متاحاً أمام المستخدمين أيضاً لتخصيص الأدوات المستخدمة بشكل متكرر والتي تظهر على شاشة الغلاف. وعند تمرير الشاشة إلى اليسار، يتم عرض أنواع مختلفة من الأدوات، بما في ذلك خيارات الموسيقى والطقس وسماعات الأذن والتسجيلات الصوتية والمزيد غيرها. ويمكن عبر إعداد سماعات Galaxy Buds2 الموجود على شاشة الغطاء، تفعيل أوضاع إلغاء الضوضاء النشط أو الصوت المحيط بسماعات الأذن.

ولا تنتهي ميزات شاشة الغلاف عند هذا الحد، حيث تظهر عند السحب نحو الأسفل نافذة منبثقة تتيح لك التبديل بين أوضاع الصوت وضبط سطوع شاشة الغطاء. وعند التحريك سريعاً نحو الأعلى، يتم عرض قائمة بالبطاقات التي سجلتها في تطبيق “Samsung Pay”. كما يتوفر أيضاً خيار إجراء عمليات الدفع في وضع عدم الاتصال على الفور، باستخدام وظيفة[3] التعرف على بصمة الإصبع لزر التشغيل.

وتوجد في الجهاز ميزة Quick Shot التي يمكن الوصول إليها بسهولة، عندما لا يكون لديك وقت لفتح الهاتف الذكي وفتح الكاميرا عن طريق الضغط بسرعة على زر الصوت مرتين لتشغيل الغالق. ويمكنك أيضاً ضبط الزاوية باستخدام شاشة الغطاء، كل ما يتعين عليك القيام به إظهار راحة يدك للكاميرا أو الضغط على زر الصوت لالتقاط الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *