د. مهرة لطفي أول طبيبة اماراتية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون
أخبار عامة

د. مهرة لطفي أول طبيبة اماراتية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

تعتبر الدكتورة مهرة لطفي أول طبيبة اماراتية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2021 وأقيمت المرحلة الأولى لاختيار المرشحات الـ 30 في إمارة دبي يوم أمس الجمعة، على أن تقام المرحلة النهائية من المسابقة في شهر ديسمبر المقبل.

د. مهرة لطفي أول طبيبة اماراتية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكونوبهذه المناسبة قالت الدكتورة مهرة أنها سعيدة بهذه المشاركة وتمنت أن تمضي قدما في هذا التحدي الجميل.

وقال “جوش يوجين”، الرئيس والمدير الوطني لملكة جمال الكون في الإمارات العربية المتحدة، إنهم تلقوا الآن أكثر من 12000 طلب للمسابقة، وقال لصحيفة ذا ناشيونال: “تلقينا آلاف الطلبات في الساعة الأولى ولم يتمكن موقعنا على الإنترنت من التعامل معها، كنت أعلم أننا نعلن عن شيء تاريخي، لكنني لم أتوقع مثل هذا الرد”.

ويقول “يوجين”، الذي اختيرت شركته يوجين إيفنتس لاختيار أول ممثل لدولة الإمارات في مسابقة الجمال العالمية: “تعطل الموقع الالكتروني يظهر فقط كيف كان الكثير من الناس ينتظرون مثل هذه المنصة العالمية للمجيء إلى هنا، المسابقة مستمرة منذ 70 عامًا ولأول مرة سيكون لدينا ممثل من الإمارات العربية المتحدة.”

وقالت “باولا إم شوجارت”، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون: “من دواعي سروري أن أرحب بأول ممثل من دولة الإمارات العربية المتحدة في حدثنا المتلفز عالميًا في ديسمبر”.

شروط المشاركة في مسابقة ملكة جمال الإمارات

  • لن تقتصر المشاركة في مسابقة ملكة جمال الإمارات على المواطنات فقط يمكن لأي مقيمة يتراوح عمرها بين 18 و 28 سنة المشاركة.
  • أن تكون المتسابقة مقيمة في دولة الإمارات لأكثر من ثلاث سنوات ولديها هوية إماراتية وجواز سفر ساريان المفعول.
  • لن يكون هناك رسوم للتسجيل.
  • لن يكون هناك جولة لملابس السباحة “احترامًا” لثقافة الإمارات العربية المتحدة.