إل جي تجلب التقنيات الذكية الجديدة لتجربة العيش المتصلة
تكنولوجيا

إل جي تجلب التقنيات الذكية الجديدة لتجربة العيش المتصلة

يستمر سوق المنازل الذكية في التوسع بوتيرة سريعة وعلى نطاق واسع وخصوصاً مع انتشار الأجهزة المحمولة واللوحية ودمج تقنية إنترنت الأشياء. ومن المتوقع أن يرتفع سوق المنازل الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي من 803.40 مليون دولار أمريكي في عام 2020 إلى 5,477.40 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2027، وهو ما يمثل معدل نمو سنوي مركب يبلغ 31.55%.

إل جي تجلب التقنيات الذكية الجديدة لتجربة العيش المتصلةوأصبح أصحاب المنازل مع هذا الارتفاع اليوم محاطين بالخيارات أكثر من أي وقت مضى، مما يجعل اختيار المنتجات والخدمات المنزلية الذكية للاستثمار بها أمر صعب في معظم الأحيان. وسعياً لأن تكون شركة مبتكِرة للمنتجات التي تلبي متطلبات أسلوب الحياة العصرية، ستنشر “إل جي” تقنية LG ThinQ في أجهزتها المنزلية، إضافةً إلى تطبيق الهاتف الذكي لتوفر تجربة منزلية ذكية أكثر سلاسة ومتعة.

التحكم السلس والمزيد من المعلومات مع تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ

يعد تطبيق LG ThinQ الجهاز العصبي المركزي للمنزل الذكي، ويتيح للمستخدمين تشغيل الأجهزة التي تدعم LG ThinQ عن بُعد وإدارتها وتعديل إعداداتها أينما كانوا. كما يمكنهم بفضل تقنية اتصال Wi-Fi توصيل أجهزتهم بسهولة بالتطبيق وإدارة جميع الأجهزة من لوحة المعلومات المركزية. وتأتي تقنية LG ThinQ مدعمة بتقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي التي تمكنها من دراسة عادات المستخدم وتفضيلاته للحصول على تجربة مخصصة بشكل فريد. ويُعلم تطبيق LG ThinQ المستخدمين أيضاً بعادات الاستهلاك ويقدم النصائح والحيل للعيش بطريقة أكثر استدامة.

غسيل أكثر كفاءة وعناية مخصصة للملابس

من ضمن مجموعة الغسالات التي تدعم تقنية LG ThinQ المتوفرة اليوم، تتميز سلسلة AI DD من “إل جي” بمزايا إضافية لدورة غسيل أكثر ذكاءً. وتكتشف التقنيات الجديدة في محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” والمدعم بالذكاء الاصطناعي وزن حِمل الغسيل ونعومة الأقمشة أيضاً لتحديد نمط الغسيل الأمثل تلقائياً. وتستطيع غسالات AI DD من “إل جي” بفضل هذه الميزة تقليل تلف النسيج بنسبة تصل إلى 18% وإطالة عمر الملابس.

يستطيع أصحاب المنازل باستخدام تطبيق LG ThinQ التحكم بتشغيل الغسالة ومراقبتها داخل المنزل وخارجه عبر اتصال Wi-Fi، بما في ذلك التحقق من الوقت المتبقي لدورة الغسيل وتلقي رسالة بمجرد انتهائها. وتتيح الغسالات التي تدعم تقنية LG ThinQ للمستخدمين أيضاً تنزيل دورات غسيل إضافية، والتي تعتبر مثالية للملابس التي تتطلب اهتماماً خاصاً.

أطباق نظيفة ومتلألئة وراحة بال إضافية

تعد أحد المشاكل الشائعة لدى أصحاب المنازل الذين يستخدمون غسالات الصحون هي عدم المعرفة الكافية بمتطلبات الأداء والصيانة. وتتميز غسالات أطباق LG QuadWash بأذرع رش متعددة الحركة ونفاثات ضغط عالي لتوفر أقصى تغطية لتنظيف الأطباق من المرة الأولى. وتعمل غسالات الصحون المدعمة بتقنية LG ThinQ على تمكين التشغيل عن بُعد وتُبقي المستخدمين على اطلاع من خلال تطبيق الهاتف الذكي الذي يوفر تحديثات عن حالة التنظيف ويُخطر المستخدم عند انتهاء دورة الغسيل.

ولإطالة عمر غسالة الأطباق، ينبه LG ThinQ المستخدم أيضاً عندما يحين موعد تنظيف الجهاز لتجنب مشاكل الأداء. وفي حالة انسداد مجرى غسالة الصحون، سيقوم تطبيق LG ThinQ بإبلاغ المستخدم وتوفير الخطوات البسيطة لإعادتها للعمل بسرعة وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *